منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-07, 20:33 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules بالاك يرفض إقحام نفسه في الجدل حول شارة قائد المنتخب الألماني

أكد لاعب كرة القدم الألماني الشهير مايكل بالاك أنه لن يقحم نفسه في الجدل الدائر حاليا بشأن من يحمل شارة قيادة المنتخب الألماني مستقبلا، بعدما أبدى فيليب لام عدم استعداده للتنازل عنها بعد ان حملها في كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا.

وقال بالاك في تصريح نشرته صحيفة "لوسنتيال" في لوكسمبورج اليوم الأربعاء "لا أريد أن أعلق على هذه القضية".

يخضع بالاك /33 عاما/ حاليا لفترة تأهيل في لوكسمبورج بسبب الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم والتي حرمته من المشاركة مع المنتخب الألماني في المونديال الحالي.

وحرص النجم الالماني خلال الأيام القليلة الماضية على زيارة معسكر الفريق في جنوب أفريقيا وحضور مباراته المثيرة مع المنتخب الأرجنتيني والتي حقق فيها الألمان الفوز 4/صفر السبت الماضي في دور الثمانية للبطولة ثم عاد إلى لوكسمبورج لاستكمال مرحلة التأهيل.

حمل بالاك شارة قيادة المنتخب الألماني على مدار السنوات القليلة الماضية ولكنها انتقلت إلى فيليب لام ،ظهير أيمن بايرن ميونيخ الألماني ، في المونديال الحالي نظرا لغياب بالاك عن صفوف الفريق.

وصرح لام للعديد من الصحف هذا الأسبوع بأنه لن يتنازل عن الشارة بعد انتهاء المونديال.

تزامنت هذه التصريحات مع رحيل بالاك، غير المتوقع، عن معسكر الفريق أمس الأول الاثنين مما أثار الجدل بشأن إمكانية عودة الشارة إلى بالاك مجددا وأيضا بشأن إمكانية عودته هو نفسه لصفوف الفريق، علما بأنه خاض 98 مباراة دولية مع المنتخب الألماني على مدار مسيرته الكروية.

وقدم المنتخب الألماني عروضا رائعة في البطولة الحالية بدون بالاك وحقق انتصارات كبيرة ومدوية، بينها الفوز على أستراليا 4/صفر وعلى إنجلترا 4/1 ثم على الأرجنتين 4/صفر ليتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة والذي يلتقي فيه نظيره الأسباني في وقت لاحق اليوم الأربعاء.




واقترح بعض المتابعين للفريق، ومنهم النجم الألماني السابق لوثار ماتيوس، أن يعلن بالاك اعتزاله اللعب دوليا.

ولم يشجب أي من يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني أو أوليفر بيرهوف مدير المنتخب تصريحات فيليب لام وإن أشار بيرهوف إلى أنها تأتي في وقت غير مناسب وذلك قبل مباراة الفريق مع أسبانيا اليوم الأربعاء.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:36.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت