منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-07, 20:27 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 روبن سعيد بهدفه وبفرصة الفوز بكأس العالم للمرة الأولى *

احتفل الهولندي أريين روبن بالهدف الذي سجله أمس الثلاثاء في المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده على أوروجواي 3/2 في الدور قبل النهائي لمونديال 2010 المقام حاليا بجنوب أفريقيا.

فتح فوز الامس باب الامل على مصراعيه أمام "الطاحونة الهولندية" في إمكانية رفع كأس العالم للمرة الأولى ، بعد أن فشل في ذلك مرتين من قبل عندما تأهل إلى نهائي البطولة عامي 1974 في ألمانيا و1978 في الأرجنتين.

وقال روبن صاحب الهدف "البرتقالي" الثالث في المباراة التي أقيمت في ديربان "قبل 32 عاما لم أكن موجودا في هذا العالم. إنه أمر مميز جدا لنا.. نحن فخورون للغاية".

وأضاف "الهدف مهم للغاية ، فخر للاعبين على المستوى الفردي ، لكن بالنسبة لي الأهم هو أننا لعبنا كفريق. جميع المباريات الستة لعبناها كفريق".

ذكر روبن كذلك أن مشاركته في المونديال كانت محل شك ، بسبب إصابة الفخذ الأيسر التي تسببت في غيابه عن أول مباراتين للفريق.




وقال المهاجم الهولندي /26 عاما/ الذي أحرز في مرمى أوروجواي هدفه الثاني في البطولة "كنت أفكر منذ البداية أنني لن ألحق بالمونديال بسبب الإصابة ، لكنني تعافيت سريعا والآن أنا هنا ، رغم أنني ربما لا أكون في مستواي أفضل".

ومع إقراره "لم نقدم اليوم كرتنا الأفضل"، قال نجم بايرن ميونيخ الألماني إن الفريق سيتعين عليه أن يركز الآن من أجل الفوز بالمباراة النهائية.

وقال روبن "الأمر الأهم هو الفوز بالمباريات ومحاولة الوصول إلى المباراة النهائية. الآن وقد وصلنا إليها، علينا أن نحاول الفوز فيها. إنني سعيد جدا ، لكننا لم نحقق أهدافنا بعد. إننا نركز في شيء واحد ، الفوز بكأس العالم".

وردا على سؤال، حول ما إذا كانت ليلة الفوز على أوروجواي هي الأفضل في مشواره ، أكد المهاجم "قد تكون كذلك لكنني آمل أن يكون اليوم الأفضل في مسيرتي هو الأحد المقبل".

بدوره ، احتفل زميله فان دير فارت، لاعب ريال مدريد، بالنجاحات التي يحققها الفريق في المونديال "الأمر المهم هو أننا في المباراة النهائية. إن العودة إلى لعب النهائي بعد 32 عاما، حلم. إننا سعداء للغاية ونود الاستمتاع بالأمر".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:27.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت