منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-07, 20:26 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Wink فورلان، مهاجم أورجواي، يأمل في التعافي من إصابته قبل مباراة السبت *

قال مهاجم أوروجواي دييجو فورلان إنه يأمل في التعافي من إصابته في أربطة القدم في الوقت المناسب كي يلحق بمباراة السبت المقبل لتحديد صاحب المركز الثالث في مونديال جنوب أفريقيا.

أكد فورلان، صاحب الهدف الأول لأوروجواي في المباراة التي خسرها الفريق أمام هولندا أمس الثلاثاء 2/3 في الدور قبل النهائي للبطولة "إنها إصابة ناجمة عن الإرهاق ، لكنني آمل أن أكون في حالة جيدة يوم السبت. كان الألم يتزايد كلما مر وقت المباراة".

من جانبه، برر المدير الفني للفريق أوسكار واشنطن تاباريز، قرار إخراج فورلان من الملعب في الدقيقة 84 والدفع باللاعب سباستيان فرنانديز بدلا منه بأن لاعب أتلتيكو مدريد "كان يعاني إصابة منذ الدقيقة الأولى للمباراة".

وقال "أخبرني بأنه غير قادر على الاستمرار ، لكنه كان يعاني من الألم، وفي لحظة معينة من المباراة قررنا تجربة لاعب آخر غير مجهد. لم يكن الأمر خطيرا ، لكن من الواضح أنه مع اقتراب المباراة من نهايتها لم يكن بمقدوره أن يلعب بنسبة مائة بالمائة".




وأبدى فورلان ، الذي أحرز أربعة أهداف حتى الآن في جنوب أفريقيا ، أسفه للهزيمة أمام منتخب "الطاحونة البرتقالية"، التي حرمت أوروجواي من مواصلة الحلم بتحقيق ثالث لقب لها في بطولات كأس العالم.

وقال "انه امر مؤسف أن نخسر فرصة فريدة.. لم تكن من المباريات التي تفوق فيها المنافس علينا. شعرت بالعجز لانني لم أكن في حالة ممتازة بدنيا كي أتمكن من مساعدة الفريق أكثر. إن ذلك أمر مؤسف كذلك".

تنتظر أوروجواي معرفة منافسها لمباراة السبت في بورت إليزابيث ، حيث تواجه الخاسر من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى التي تجمع اليوم بين منتخبي ألمانيا وأسبانيا في مدينة ديربان.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 15:34.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت