منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-07, 20:22 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي رغم الهزيمة أمام هولندا .. جماهير أوروجواي تقيم الاحتفالات

رغم هزيمتها 2/3 مساء أمس الثلاثاء أمام المنتخب الهولندي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، انطلقت عشرات الآلاف من جماهير أوروجواي بشوارع العاصمة مونتيفيديو وبعض المدن الأخرى للاحتفال بالإنجاز الذي حققه منتخبها الوطني بمجرد تأهله إلى الدور قبل النهائي للنهائيات العالمية.




كانت هذه هي المرة الأولى منذ مونديال 1974 التي تتأهل فيها الدولة الأمريكية الجنوبية الصغيرة التي يبلغ تعداد سكانها 5ر3 مليون نسمة فقط إلى الدور قبل النهائي بكأس العالم. أما اللقبين اللذين أحرزتهما أوروجواي بكأس العالم عندما توجت بطلة في مونديالي 1930 و1950 فقد مر عليهما زمن طويل.

وقال مواطن أوروجوياني: "أشعر بالفخر الشديد ، لأن دولة صغيرة إلى هذه الدرجة تمكنت من الوصول إلى الأدوار المتقدمة بكأس العالم عن طريق تقديم كرة جميلة ونظيفة دون أن يضم الفريق أي أسماء كبيرة.. نشعر بأننا أبطال العالم من الناحية المعنوية".

ولم تكن الأجواء العامة أقل بهجة من الأدوار السابقة بالمونديال عقب أي فوز للمنتخب الوطني لأوروجواي حيث احتفل الآلاف من جماهيرها في الشوارع مرددين "أنا اللون السماوي! أنا اللون السماوي!" في إشارة إلى لون قميص منتخب بلادهم.

وأكد المشجعون أن "هولندا لم تكن أفضل!" وأن "أوروجواي سيطرت على اللعب!".

تابع رئيس أوروجواي خوسيه موخيكا، الذي يتمتع بشعبية عريضة مباراة أمس بأحد المراكز الرياضية في مونتيفيديو بصحبة 1500 طفل وشاب، والعديد من اللاعبين السابقين والوزراء وموظفي الرئاسة بين الحضور.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:03.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت