منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-06, 17:46 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon13 جورج ويا يرشح المنتخب الألماني للفوز بلقبه الرابع في بطولات كأس العالم

رشح لاعب كرة القدم الليبيري السابق جورج ويا المنتخب الألماني للفوز بلقب بطولة كأس العالم 2010 المقامة حاليا في جنوب أفريقيا .

وأعرب ويا ، الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم لعام 1995 ، عن اعتقاده بأن المنتخب الألماني سيحرز اللقب بعد التغلب على نظيره الهولندي في المباراة النهائية للبطولة يوم الأحد المقبل .

كما قال ويا إن أداء اللاعب الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني في المونديال الحالي لم يكن مخيبا للآمال على الرغم من فشله في تسجيل أي هدف للمنتخب الأرجنتيني الذي خرج من دور الثمانية للبطولة .

وتوقع ويا أن "المنتخب الألماني سيتوج مجددا باللقب لأنه أفضل فريق في هذه البطولة كما أظهروا رغبتهم وحرصهم على العودة لديارهم بكأس البطولة.. وكان المنتخب الألماني هو المرشح الأقوى من وجهة نظري حتى قبل بداية فعاليات البطولة. ولذلك لم يكن ما حققه الفريق مفاجأة لي" .

ويحتل المنتخب الألماني ، الفائز بلقب البطولة أعوام 1954 و1974 و1990 ، المركز الثاني من بين جميع المنتخبات التي شاركت في المونديال الحالي من حيث صغر متوسط أعمار اللاعبين ولكنه لم يكن فريقا ساذجا وتأهل إلى المربع الذهبي على حساب منتخبات تمتلك لاعبين أكثر خبرة وأكبر سنا مثل المنتخبين الإنجليزي والأرجنتيني .

ويحتاج المنتخب الألماني أولا إلى التغلب على نظيره الأسباني بطل أوروبا غدا الأربعاء بمدينة ديربان في الدور قبل النهائي للبطولة ليحقق بذلك توقعات ويا ببلوغ المباراة النهائية للبطولة أمام نظيره الهولندي الذي يحتاج أيضا للتغلب على منتخب أوروجواي في المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي .




وإذا تأهل المنتخبان الألماني والهولندي للمباراة النهائية ستكون مواجهة مكررة لنهائي مونديال 1974 بألمانيا والتي فاز فيها المنتخب الألماني 2/1 أمام مشجعيه ليتوج بلقبه العالمي الثاني .

وأكد ويا أيضا أن ميسي الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم لعام 2009 لم يسقط في المونديال الحالي رغم فشله في هز الشباك على مدار خمس مباريات خاضها مع المنتخب الأرجنتيني بالبطولة .

وقال ويا :
" ميسي قدم عروضا جيدة. لكنني أثق ، مثله ، في أنه يشعر بالإحباط لعدم تسجيله أي أهداف " .

وأضاف :
" ولكن معظم اللاعبين الكبار واجهوا صعوبات في البطولة بسبب الضغوط الواقعة عليهم " .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:25.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت