منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-06, 09:16 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 شركة طيران الإمارات تدعم فريق ميلان مالياً للتعاقد مع الياباني هوندا

ترغب شركة طيران الإمارات في دعم فريق ميلان الإيطالي مالياً من أجل مساعدته في التعاقد مع لاعب الوسط الياباني كيسوكي هوندا ( 24 عاماً ) والذي يتواجد حالياً بصفوف فريق سيسكا موسكو روسي .

وكان ميلان قد قدم عرضاً رسمياً يبلغ نحو 10 ملايين يورو للفريق الروسي من أجل التعاقد مع هوندا إلا أن إدارة سيسكا قامت برفض المبلغ والتي وصفته بالقليل لرغبتها في الحصول على مبلغ 20 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات هوندا .




وهذا الأمر جعل شركة طيران الإمارات ترغب في دعم فريق ميلان مالياً من أجل جلب الياباني هوندا لصفوف الفريق وهي التي ترعى فريق ميلان لمدة خمسة سنوات مقابل 60 مليون يورو .

دخول شركة طيران الإمارات في صفقة هوندا أتت لرغبتها في فتح سوق إقتصادي جديد بشرق آسيا وتحديداً باليابان بحيث ترى الشركة بأن قدوم هوندا لفريق ميلان سيساعدها في زيادة أرباحها عن طريق الإعلانات في اليابان وبل تتوقع بأن عدد المسافرين من مطار ناريتا بطوكيو إلى مدينة دبي الإماراتية ستزيد إلى أعلى أرقامها بفضل الإعلانات التي ستزيد في حال إرتداء هوندا قميص ميلان والذي سيكتب عليها أسم الشركة .

ولهذا السبب ترغب الشركة في مساعدة ميلان من أجل جلب هوندا والإستفادة منه في مجال الدعاية والإعلان لرحلات الشركة من طوكيو إلى دبي والتي تعتبر من المدن السياحية بمنطقة الخليج العربي .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:02.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت