منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-05, 11:00 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 ويليامز تفرض سيطرتها على التصنيف العالمي لمحترفات التنس بعد لقب ويمبلدون

حافظت النجمة الأمريكية سيرينا ويليامز على صدارتها للتصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات بعد إحرازها لقب بطولة ويمبلدون أمس الأول السبت.

وتصدرت ويليامز قائمة التصنيف الصادر اليوم برصيد 8475 نقطة وتلتها الصربية يلينا يانكوفيتش في المركز الثاني برصيد 5900 نقطة ثم الدنماركية كارولينا فوتسنياكي في المركز الثالث برصيد 5630 نقطة.

وهبطت فينوس ويليامز الشقيقة الكبرى لسيرينا من المركز الثاني إلى الرابع برصيد 5606 نقطة بعدما ودعت منافسات البطولة اللندنية من أدوارها الأولى.




بينما عادت الروسية فيرا زفوناريفا التي خسرت نهائي ويمبلدون أمام ويليامز أمس الأول إلى قائمة المصنفات العشر الأوليات بتقدمها من المركز 21 إلى المركز التاسع.

وجاءت بقية المراكز العشرة الأولى بتصنيف الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات الذي صدر اليوم الاثنين الموافق الخامس من تموز/يوليو كالتالي:

الأسترالية سامانثا ستوسر في المركز الخامس برصيد 4890 نقطة والروسية إلينا ديمنتييفا في المركز السادس برصيد 4670 نقطة والبلجيكية كيم كليسترز في المركز السابع برصيد 4510 نقطة والإيطالية فرانشيسكا سكيافوني بالمركز الثامن برصيد 4425 نقطة والروسية زفوناريفا في المركز التاسع برصيد 3965 نقطة والصينية لي نا في المركز العاشر برصيد 3756 نقطة.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:26.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت