منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-04, 20:02 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي كلوزه يحتفل بمئويته الدولية ويحطم الأرقام القياسية

احتفل المهاجم الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه بمباراته الدولية رقم 100 أمس السبت بهدفين قاد بهما المنتخب الألماني إلى الفوز الكبير 4/صفر على نظيره الأرجنتيني في دور الثمانية لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وقاد كلوزه ، المولود ببولندا ، المنتخب الألماني إلى الفوز الثمين والتأهل للمربع الذهبي كما رفع اللاعب رصيده إلى 52 هدفا في 100 مباراة دولية.

وجاء الهدف الأول له وهو الثاني للفريق في المباراة أمام الأرجنتين اثر تمريرة من زميله لوكاس بودولسكي لم يجد كلوزه أي صعوبة في إيداعها داخل الشباك وهو على بعد خطوتين من المرمى.

بينما جاء الهدف الثاني اثر كرة عرضية عالية لعبها زميله مسعود أوزيل من ناحية اليسار وقابلها كلوزها بلمسة سحرية هادئة إلى داخل الشباك ليكون الهدف الرابع للفريق قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة.

ورفع كلوزه بذلك رصيده إلى 14 هدفا في تاريخ مشاركاته ببطولات كأس العالم ليعادل الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب مع المنتخب الألماني والذي كان مسجلا باسم المهاجم الشهير جيرد مولر "المدفعجي" حيث سجل 14 هدفا لألمانيا في بطولتي كأس العالم 1970 و1974 .

كما أصبح كلوزه على بعد هدف واحد من معادلة الرقم القياسي للمهاجم البرازيلي رونالدو متصدر قائمة هدافي بطولات كأس العالم والذي سجل 15 هدفا في بطولات 1998 و2002 و2006 .

وقال كلوزه مهاجم بايرن ميونخ إنه على استعداد لاستبدال أي رقم قياسي بأي نجاح للفريق.

وأوضح "إذا كان الاختيار لي. سأفضل أن يتوج الفريق بلقب كأس العالم على تحطيمي لأي رقم قياسي. نجاح الفريق هو الأهم وكل شيء آخر يمثل مكافأة إضافية".

وقال كلوزه إنه لا يعلم ما إذا كان قادرا على معادلة الرقم القياسي لرونالدو. وأوضح ل"ا أعلم ما إذا كنت سأتجاوز رونالدو. أهتم بمصلحة الفريق بشكل أكبر".

وأضاف "أمتن كثيرا للفريق لأنه منحني الفرصة لتسجيل أربعة أهداف أخرى في هذه البطولة".

وقال كلوزه "لعبنا كفريق بشكل رائع للغاية وتعاملنا معهم (المنتخب الأرجنتيني) كفريق. أغلقنا المساحات أمامهم بشكل رائع ثم سجلنا الأهداف في الوقت المناسب. أعتقد أن ذلك كان من العوامل الحاسمة".

وأعرب كلوزه /32 عاما/ عن أمله في أن يشارك في المباراتين الباقيتين لفريقه بالمونديال الحالي. وقال "أشعر بالسعادة لأننا سنخوض مباراتين أخريين ، في الدور قبل النهائي ثم النهائي أو المباراة الفاصلة (على المركز الثالث) وأثق في أنني سأحصل على بعض الفرص لهز الشباك في هاتين المباراتين".

وأضاف كلوزه "أشعر بالسعادة لأنني استطعت اللعب في هذا الفريق وسجلت هدفين (في مباراة الأمس). إنه مثل الحلم بالنسبة لي".

وقال كلوزه إن المنتخب الألماني قدم أداء جيدا. وأوضح "خضنا المباراة بأسلوب إيجابي وقدمنا أداء إيجابيا".




وأعرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني عن سعادته بمستوى كلوزه الذي ظل واثقا في إمكانياته على الرغم من جلوسه على مقاعد البدلاء معظم فترات الموسم الماضي مع فريقه بايرن ميونيخ الألماني.

وقال لوف "سعدت للغاية بنجاح كلوزه في تسجيل هدفين في المباراة الدولية رقم 100 له مع المنتخب الألماني. إنه رائع بالفعل ، إنه لاعب رائع وناجح وسجله يتجاوز هدف واحد لكل مباراتين.. الإحصائيات تشير لذلك ، ولا تحتاج للمزيد من التعليق".

وأضاف "كلوزه لاعب رائع في كل البطولات 2002 و2006 و2010 حيث قدم أداء رائعا أيضا (إلى جانب هز الشباك)".

وقال لوف "ولكنني يجب أن أقول بالفعل إن مستواه في أعلى مستوى وأشعر بالسعادة بالفعل لأنه سجل هدفين في مباراته الدولية رقم 100 . سجل 14 هدفا حتى الآن في بطولات كأس العالم ليكون اللاعب الثالث فقط الذي يحقق ذلك".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:34.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت