منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-04, 19:42 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي حدث في مثل هذا اليوم بتاريخ بطولات كأس العالم

تشهد الأيام القليلة المقبلة ذكرى العديد من الأحداث التي تتزامن مع بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 بجنوب أفريقيا.

ويتزامن يوم غد الاثنين 5 تموز/يوليو مع ذكرى الأحداث التالية :

عام 1975 : ولد المهاجم الأرجنتيني هيرنان كريسبو. وشارك كريسبو في بطولات كأس العالم 1998 و2002 و2006 وسجل ثلاثة أهداف في مونديال 2006 بألمانيا ولكنه لم ينقذ المنتخب الأرجنتيني من الخروج أمام المنتخب الألماني صاحب الأرض من دور الثمانية للبطولة.

عام 1982 : تأهل المنتخب الإيطالي للدور قبل النهائي في مونديال 1982 بأسبانيا. وكان باولو روسي هو البطل الحقيقي للفريق علما بأن مهاجم يوفنتوس عاد لصفوف المنتخب الإيطالي في الوقت المناسب وقبل بداية البطولة مباشرة بعد إيقاف لفترة طويلة بسبب تورطه في فضيحة مراهنات. وسجل روسي ثلاثة أهداف في شباك المنتخب البرازيلي في آخر مباريات الفريقين بالدور الثاني للبطولة والذي أقيم بنظام المجموعات أيضا. وسجل روسي هدفين في شباك المنتخب البولندي في الدور قبل النهائي ليفوز المنتخب الإيطالي 2/صفر ويتأهل للمباراة النهائية. وفي النهائي ، التقى المنتخبان الإيطالي والألماني وسجل روسي الهدف الأول ليفوز فريقه 3/1 ويتوج باللقب العالمي للمرة الثالثة في تاريخه.

عام 1982 : ولد ألبرتو جيلاردينو مهاجم ميلان الإيطالي حاليا. وذلك في نفس اليوم الذي سجل فيه روسي الأهداف الثلاثة (هاتريك) في مرمى البرازيل. وبعد 24 عاما شارك جيلاردينو نفسه في مونديال 2006 بألمانيا وقاد فريقه للفوز باللقب العالمي الرابع.

عام 1994 : طرد المهاجم الإيطالي جانفرانكو زولا في يوم احتفاله بعيد ميلاده الثامن والعشرين وذلك في المباراة أمام نيجيريا بالدور الثاني لمونديال 1994 بالولايات المتحدة. وتغلب المنتخب الإيطالي على نظيره النيجيري 2/1 وأكمل مسيرته بنجاح حتى وصل للمباراة النهائية والتي خسرها الفريق بضربات الترجيح أمام نظيره البراززيلي. وكانت المباراة أمام نيجيريا هي الوحيدة التي خاضها زولا في نهائيات كأس العالم.



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:07.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت