منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-03, 20:28 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي وسائل الإعلام العالمية تتفرغ للحديث عن إنجازات شباب ألمانيا في المونديال

رسخت ألمانيا نفسها كمرشح قوي للتتويج بلقب نهائيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا بعد الفوز التاريخي على الأرجنتيني بأربعة أهداف نظيفة اليوم السبت في دور الثمانية للمونديال.

وتسائل موقع صحيفة "ذا ديلي تيليجراف" على الانترنت بعد الأداء المذهل لأبناء يواخيم لوف في المونديال "أبطال العالم ينتظرون؟".

ومن جهته ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي "لقد خطوا إلى المربع الذهبي ويبدون في كل خطوة مثل الفائز المحتمل بعد أن قدموا أفضل عرض هجومي في هذا المونديال".

وأضافت "بي.بي.سي" بالقول "ربما كنا نشاهد بزوغ واحدا من أعظم الفرق".

وفي هولندا ذكرت صحيفة "الجيمين داجبلاد" على موقعها الالكتروني "الهجمات المرتدة لألمانيا قضت على الأرجنتين" ، بينما أشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن أبناء دييجو مارادونا وقفوا عاجزين أمام أمثال توماس مولر وميروسلاف كلوزه".

وأضافت صحيفة "ليكيب" أن "الأرجنتينيين لم يتعافوا من إصرار مولر ، اكتشاف كأس العالم ، ليونيل ميسي والنجوم الأرجنتينيين الأخرين لم يكن لهم وجود أمام كلوزه الذي لا يمكن إيقافه".

وحققت ألمانيا حتى الآن الفوز بأربعة أهداف في ثلاث من أصل خمس مباريات في المونديال بعد الفوز على أستراليا 4/صفر قم إنجلترا 4/1 وأخيرا الأرجنتين 4/صفر.

وساندت وسائل الإعلام الألمانية شباب بلادها بشكل أكبر من المساندة التي حدثت في كأس العالم 2006 بألمانيا ، ونادرا ما حظيت ألمانيا بمثل هذه المساندة الدولية برغم الفوز بلقب كأس العالم ثلاث مرات من قبل.

وتحدثت صحيفة "ذا ديلي تيليجراف" عن "الفك الذي أسقط الكبار عبر الهجمات المرتدة القاتلة والتي لم تنجح الأرجنتين في مجاراتها".

وقال النجم الإنجليزي الدولي السابق آلان شيرر الناقد بشبكة بي بي سي "أداء المنتخب الألماني يبدو لي وأنه لفريق قضى ساعات وساعات وساعات داخل ملعب التدريبات ، والجميع يعرف تماما ما يجب عليهم فعله وما يستطيعون عمله".




وقالت صحيفة ذا جارديان "كان بمثابة الذبح أن يترك مارادونا حزينا وأقرب للبكاء قرب خط الملعب ، لقد مات حلمه".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:31.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت