منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-03, 19:03 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي كاكا يعترف بأن البرازيل أسقطت من القمة

بعد الهزيمة أمام هولندا والخروج من دور الثمانية ببطولة كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا ، اعترف لاعب خط الوسط البرازيلي كاكا بأن بلاده فقدت موقعها في قمة كرة القدم العالمية ، بعد الهزيمة التي مني بها الفريق أمس الجمعة في بورت إليزابيث.




وقال كاكا نجم فريق ريال مدريد الأسباني "المنتخبات الأربعة التي ستشارك في الدور قبل النهائي هي أفضل أربعة فرق".

وقال كاكا عن هزيمة المنتخب البرازيلي أمام نظيره الهولندي 1/2 أمس الجمعة "لم تأت الهزيمة بسبب افتقاد الكفاءة. ولكننا خسرنا بسبب تفاصيل ، منها أننا سمحنا لهم بتسجيل هدفين من جهود جماعية وهو ما أعادهم إلى غمار المباراة.

وكان كاكا من بين العديد من اللاعبين الذين انهمرت دموعهم بعدما خيب المنتخب البرازيلي أمال جماهيره وخسر في استاد "نيلسون مانديلا باي" ليخرج من البطولة عائدا إلى بلاده.

واعترف البرازيلي جيلبرتو سيلفا المحترف بفريق باناثينايكوس اليوناني ، بأن منتخب بلاده ضل طريقه في الشوط الثاني من المباراة.

وقال سيلفا "فقدنا التركيز مرتين ، وفي المرتين نجحوا في التسجيل. هذه الأمور تحدث حتى للفرق التي تتمتع بخبرة مثل فريقنا. ولكن من الصعب قبولها. ليس من السهل أن نخرج بهذا الشكل.

وواجه فيليبي ميلو أكثر اللوم من الصحافة البرازيلية ، بعد الخروج من دور الثمانية ، وقال جيلبرتو سيلفا إن ميلو لم يتلق مواساة من أحد.

وقال سيلفا "الأجواء لم تكن جيدة في غرفة تغيير الملابس. اللاعبون كانوا محبطين للغاية. لم نتحدث إلى فيليبي ميلو ، كنا نشعر جميعنا بحزن عميق.

وقال لوسيو قائد المنتخب البرازيلي إن بلاده تلقت صدمة وتشعر بحزن عميق.

وقال مدافع فريق إنتر ميلان الإيطالي "إننا نواجه صدمة. سيطرنا على الشوط الأول ، وظهرنا بمستو قوي للغاية ولكن شباكنا تلقت مثل هذا الهدف السيء. وبعدها حصل لاعبنا على البطاقة الحمراء ، وأصبح من الصعب للغاية أن نقلب الأمور.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:08.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت