منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-03, 18:36 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي المنتخب الألماني تخلص من شبح مونديال 1986 وجدد تفوقه على التانجو الأرجنتيني

في مونديال 1986 بالمكسيك ، تغلب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم على نظيره الألماني 3/2 في المباراة النهائية للبطولة ليتوج باللقب الثاني له في بطولات كأس العالم بعد ثماني سنوات فقط من تتويجه باللقب الأول عام 1978 على أرضه.

ومنذ ذلك الحين التقى المنتخبان ثلاث مرات أخرى في بطولات كأس العالم ولكن المنتخب الألماني كان صاحب اليد العليا فيها جميعا وكان آخرها في مباراة اليوم السبت التي فاز فيها الألمان 4/صفر في دور الثمانية لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.




وجاءت البداية قوية من جانب المنتخب الألماني حيث انتهى الشوط الأول من مباراة اليوم بتقدم الفريق بهدف مبكر سجله توماس مولر في الدقيقة الثالثة ليكون الرابع له في البطولة الحالية كما أنه الهدف رقم 200 للمنتخب الألماني في تاريخ مشاركاته ببطولات كأس العالم.

وفي الشوط الثاني ، احتفل المهاجم المخضرم ميروسلاف كلوزه بمباراته رقم 100 مع المنتخب الألماني وسجل هدف الاطمئنان للفريق في الدقيقة 67 ليكون الهدف الثالث له البطولة الحالية والهدف الثالث عشر له في بطولات كأس العالم. وضاعف المدافع الألماني آرنه فريدريش من محنة المنتخب الأرجنتيني بتسجيل الهدف الثالث للماكينات في الدقيقة 74 .

ولكن فيضان الأهداف الألماني لم يتوقف حيث سجل كلوزه الهدف الثاني له والرابع لفريقه في المباراة وذلك في الدقيقة 89 ليكون الهدف الرابع له في البطولة الحالية والرابع عشر له في بطولات كأس العالم.

وعادل كلوزه بهدفيه اليوم عدد الأهداف التي سجلها مواطنه جيرد مولر أبرز هدافي ألمانيا في بطولات كأس العالم.

كما أصبح كلوزه على بعد هدف واحد فقط من معادلة الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في بطولات كأس العالم والمسجل باسم البرازيلي رونالدو برصيد 15 هدفا.

وأصبحت الهزيمة اليوم هي الثانية على التوالي للمنتخب الأرجنتيني أمام نظيره الألماني في دور الثمانية لبطولات كأس العالم حيث خسر أمامه في دور الثمانية لمونديال 2006 بألمانيا عبر ضربات الترجيح 2/4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1/1 .

واشتبك لاعبو الفريقين سويا بعد انتهائ ضربات الترجيح في مواجهتهما بالمونديال الماضي مما أسفر عن إيقاف تورستن فرينجز نجم خط وسط المنتخب الألماني لمباراة واحدة.

وغاب فرينجز عن مباراة المنتخب الألماني في الدور قبل النهائي بسبب قرار الإيقاف الصادر من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بعد هذه الأحداث.

والتقى الفريقان في المباراة النهائية لمونديال 1990 بإيطاليا وفاز المنتخب الألماني بهدف متأخر سجله أندرياس بريمه من ضربة جزاء سددها قبل خمس دقائق فقط من نهاية اللقاء ليمنح المنتخب الألماني لقبه العالمي الثالث على حساب المنتخب الأرجنتيني الذي أنهى اللقاء بتسعة لاعبين فحسب.

وبالفوز في مباراة اليوم ، قضى المنتخب الألماني تماما على شبح نهائي مونديال 1986 وأطاح بالمنتخب الأرجنتيني.

وحقق المنتخب الألماني اليوم فوزه السادس فقط في 19 مواجهة مع الأرجنتين التي حققت الفوز في ثماني مواجهات سابقة وتعادل الفريقان خمس مرات.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:34.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت