منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-03, 17:02 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي المدرب الهولندي فان مارفيك يحذر من خطورة أوروجواي

يعتقد بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الهولندي لكرة القدم بأن فريقه أصبح أكثر قوة من الناحية الذهنية مقارنة بالفرق السابقة لهولندا ، في ظل محاولته المستميتة للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخ الأمة.

ولكنه حذر اليوم السبت من أن أوروجواي لن تكون منافسا سهلا في المربع الذهبي لمونديال جنوب أفريقيا.

وقال فان مارفيك عقب الفوز التاريخي لهولندا على العملاق البرازيلي 2/1 أمس الجمعة في مباراة دور الثمانية التي جرت في بورت اليزابيث "المباراة القادمة خطيرة للغاية ، لأن هذه هي اللحظة التي تحدثت عنها لنحو عامين".

وأضاف "عندما تفوز على البرازيل وتتأهل إلى المربع الذهبي لكأس العالم ، فهناك مباراة أخرى قادمة ، إنهم (أوروجواي) مقاتلون ، ويجب أن نكون في قمة تركيزنا".

وحجزت أوروجواي مقعدها في المربع الذهبي عبر فوز درامي بضربات الجزاء الترجيحية على غانا بعد أن انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1 .

وارتفعت التوقعات الهولندية إلى السماء بعد أن نجح الفريق في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز 2/1 على حساب العملاق البرازيلي.

وبات فان مارفيك /58 عاما/ الذي تولى تدريب المنتخب الهولندي خلفا لماركو فان باستن عقب يورو 2008 ، على حافة قيادة الفريق إلى المباراة النهائية لكأس العالم للمرة الثالثة بعد الهزيمة أمام ألمانيا الغربية في 1974 وأمام الأرجنتين في 1978 .

وأوضح فان مارفيك "النشوة في هولندا مذهلة ، وهذا أمر رائع ، هكذا يجب أن تسير الأمور".

وتابع "من المؤسف أننا لم نستطيع أن نعيش هذه اللحظة ، على الجانب الأخر أنني سعيد بوجودنا هنا ولكننا لم نعش اللحظة ، أعتقد أنه ربما كان هناك أثر سيء في الماضي وسنبدأ التفكير في كل شيء بسهولة ، لدي انطباع بأن هذا الفريق أقوى من الناحية الذهنية".

واعتمد فان مارفيك على العديد من اللاعبين الذين شاركوا في يورو 2008 ، والذي فازوا على فرنسا وإيطاليا ورومانيا في دور المجموعات قبل أن يخرج الفريق على يد روسيا.

ويحاول فان مارفيك تغيير الانطباع السائد بأن المنتخب الهولندي يقدم أداء جيدا في المراحل الأولى من البطولة ولكنه يسقط عندما تتجه الأمور إلى مرحلة الجد.




وأوضح "هذا هو ما كنت أعمل عليه طوال عامين منذ أن بدأت مسيرتي ، إنه تقدم لا يمكن أن تحرزه في يوم واحد ، لقد حاولت أن أنقل هذه الرسالة للفريق واعتقد أنني نجحت في ذلك حتى الآن".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:16.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت