منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-03, 16:57 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي موجة حارة بألمانيا تتسبب في أضرار بالغة بأحد الطرق السريعة

ألحقت موجة الحر الشديدة بألمانيا أضرارا بالغة بالطريق السريع رقم 7 بولاية سكسونيا السفلى.




زادت درجة الحرارة اليوم السبت في ألمانيا عن 30 درجة مئوية مما أحدث نتوءات كثيرة في الطريق بسبب انبعاج أكثر من موضع في الطبقة الخرسانية بالطريق.

وداست العديد من السيارات هذه المواضع المنبعجة مما أدى إلى تناثر الكثير من أجزائها على الطريق حسبما ذكرت الشرطة اليوم.

وكانت رقائق خرسانية بسمك عشرة سنتمترات قد انبعجت أمس الجمعة في مسافة أكثر من عشرين مترا باتجاه مدينة هانوفر ثم تبين أن هناك أضرارا أيضا في الاتجاه العكسي، اتجاه مدينة جوتينجن.

و ازدحمت السيارات بطول عشرة كيلومترات قبل ظهر اليوم السبت حسبما ذكرت الشرطة التي عادت وأكدت أن الازدحام مازال مستمرا ولكن بطول خمسة كيلومترات فقط وأن حركة السيارات مستمرة ولكن ببطء.

وفي سياق ذي صلة وجهت هيئة الأرصاد الألمانية نداء لجماهير كرة القدم بولاية شمال الراين فيستفاليا بالبقاء في منازلهم بسبب تنبؤاتها بسوء الحالة الجوية في الولاية، الأكثر كثافة سكانية في ألمانيا.

ودعت سلطات الأرصاد الألمانية في هامبورج مشجعي المنتخب الألماني في الولاية التي تقع غرب البلاد، بالبقاء في منازلهم اليوم ومتابعة مباراة المنتخب أمام الأرجنتين عبر شاشات التلفاز، وتجنب التجمعات الحاشدة من جماهير كرة القدم في الميادين العامة، وذلك لاحتمال هبوب رياح وعواصف قوية اليوم، ربما تتسبب في فوضى مرورية وحوادث وسقوط أشجار على السيارات وغير ذلك من الحوادث.

يقدر عدد مشجعي الولاية الذين يعتزمون متابعة مباراة منتخبهم الهامة أمام الأرجنتين بشكل جماعي في ميادين وأماكن عامة بأكثر من مئة ألف شخص.

يأتي ذلك في ظل ارتفاع درجات الحرارة في ألمانيا بشكل غير معتاد حتى وصلت إلى نحو 35 درجة مئوية.

غير أنه ليس من المرجح أن يتعرض أكبر تجمعين لمشاهدة مباريات كأس العالم في كل من هامبورج وبرلين للعواصف التي رجحت هيئة الأرصاد الجوية هبوبها على مناطق كثيرة بألمانيا أثناء المباراة.

وقدر عدد مشجعي كرة القدم الذين احتشدوا لمشاهدة مباراة المنتخب الألماني أمام نظيره الإنجليزي في دور الستة عشر والتي فازت فيها ألمانيا 4*1 بنحو 350 ألف مشجع.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:26.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت