منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-03, 14:44 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي مهاجم أوروجواي سواريز يخشى انتهاء مشواره بمونديال جنوب أفريقيا

من المرجح أن تكون بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا قد انتهت بالفعل بالنسية لمهاجم أوروجواي لويس سواريز بعد طرده مساء أمس الجمعة في مباراة دور الثمانية بين بلاده وغانا والتي أنهاها المنتخب الأمريكي الجنوبي لمصلحته عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية.

وتلقى سواريز بطاقة حمراء مباشرة بعدما استخدم يده لمنع تسديدة اللاعب الغاني دومينيك أديياه الرأسية من دخول مرمى أوروجواي من فوق خط المرمى خلال مباراة الفريقين بدور الثمانية من مونديال جنوب أفريقيا باستاد "سوكر سيتي" مساء أمس مما يوقفه تلقائيا عن مباراة أوروجواي التالية بالبطولة عندما تلتقي مع هولندا في الدور قبل النهائي على استاد "جرين بوينت" في كيب تاون يوم الثلاثاء المقبل.

ولكن سواريز /23 عاما/ يواجه احتمال الإيقاف لمدة أطول مما سيحرمه من المشاركة في نهائي المونديال في 11 تموز/يوليو الجاري في حالة تغلب بلاده على هولندا.

وفي جوهانسبرج سدد المهاجم الغاني أسامواه جيان ضربة الجزاء المحتسبة لبلاده بعد طرد سواريز في العارضة لتمتد المباراة إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي خسرتها غانا 2/4 .

ووفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الحالية ، فإن الأحداث التي يشهدها الملعب مهمة بالنسبة للجنة التأديبية التابعة للفيفا خلال اتخاذها قراراتها بشأن مدة العقوبة وسيكون على حكم المباراة الإشارة إلى توابع ضربة الجزاء في تقريره عن اللقاء.

وتلزم لوائح الفيفا الحكم البرتغالي أوليجاريو بينكيرينكا بأن يرسل تقريره عن المباراة في غضون 48 ساعة ووفقا للمادة 22 " يجب أن يشتمل التقرير على جميع الإجراءات التأديبية التي تم اتخاذها بالمباراة والأسباب التي دعت لاتخاذها".




ووفقا للوائح الفيفا يتم إيقاف اللاعب المطرود تلقائيا من المباراة التالية لفريقه ولكن اللجنة التأديبية "يمكنها تمديد" فترة الإيقاف.

وقال بيكا أودريوزولا رئيس القسم الإعلامي بالفيفا: "عندما يتلقى لاعب بطاقة حمراء بشكل عام يتم إيقافه تلقائيا لمدة مباراة واحدة كما تفتح اللجنة التأديبية تلقائيا ملفا للقضية .. يجب أن ننتظر حتى تجتمع اللجنة التأديبية وتتخذ قرارها".

وأشار أودريوزولا إلى أنه لا يعرف حتى هذه اللحظة متى ستجتمع اللجنة التأديبية للفيفا ولكن من المحتمل أن يتم اتخاذ قرار بشأن سواريز خلال هذين اليومين ، ويستطيع رئيس اللجنة التأديبية تمديد عقوبة إيقاف سواريز إلى ثلاث مباريات.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 17:28.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت