منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-03, 13:14 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي مقتل أربعة أشخاص في هايتي عقب خروج البرازيل من كأس العالم

توفي أربعة أشخاص، على الأقل في هايتي في حوادث متنوعة في أعقاب خسارة البرازيل أمام هولندا 1/2 أمس الجمعة في دور الثمانية لمونديال جنوب أفريقيا ، ليودع أبطال العالم خمس مرات البطولة.

وأفادت الصحافة المحلية، بأن شخصا داهمته أزمة قلبية في بيسون*فيل بالعاصمة ، بعد هزيمة منتخب السامبا ، الذي يتعامل معه مواطنو هايتي على أنه الفريق الوطني الثاني.

وذكرت تقارير لمحطة "راديو متروبول" أن مشجعا آخر لقي حتفه بعد أن قفز من سيارة متحركة بحي بيلاير في عاصمة هايتي بورتو برينس أيضا ، التي لم يسبق لها التأهل إلى المونديال سوى مرة وحيدة عام 1974 في ألمانيا.

وتم الإبلاغ عن الحالتين المتبقيتين في بلدة بيتيت ريفير بإقليم نيبيه ، بعد شجار لمحبي المنتخب البرازيلي.

تسبب أداء المنتخب البرازيلي في كأس العالم الحالية في احتفالات صاخبة خلال الأيام الماضية في أكثر دول نصف الكرة الغربي فقرا.

وساعد العرس الكروي الكبير مواطني هايتي على تناسي المأساة التي يمرون بها جراء الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد في 12 كانون ثان/يناير الماضي ، مما أودى بحياة 250 ألف شخص، فضلا عن إلحاق أضرار بنحو 5ر1 مليون آخرين.

وتم وضع نحو 20 شاشة عملاقة في العديد من معسكرات اللاجئين التابعة لمهمة الأمم المتحدة في هايتي "مينوستاه"، تابع من خلالها المتضررون من الزلزال مباريات فريقي البرازيل والأرجنتين ، ثاني أكثر المنتخبات شعبية في الدولة الكاريبية.

وفضلا عن الشاشات العملاقة ، قامت "مينوستاه" بتنظيم بطولة للشباب في بورتو برينس ، حيث زينت الأحياء المختلفة معسكراتها بألوان المنتخبات ال32 المشاركة في مونديال جنوب أفريقيا.




كما منح المونديال هدنة للمظاهرات التي شهدتها البلاد خلال الأشهر الأخيرة، رفضا لتأجيل وصول المساعدات الإنسانية ، وكذلك لبعض قرارات الحكومة وللمطالبة برحيل الرئيس رينيه بريفال.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:33.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت