منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-03, 13:09 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي ميركل تصل جنوب أفريقيا في زيارة سياسية *رياضية

وصلت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل صباح اليوم السبت إلى مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا في زيارة قصيرة، تمزج بين "الدبلوماسية والرياضة".

تعتزم ميركل خلال الزيارة مشاهدة مباراة منتخب بلادها مع نظيره الأرجنتيني في الدور ربع النهائي والمقررة بعد ظهر اليوم في دور الثمانية للنهائيات العالمية.

وتلتقي ميركل قبل المباراة، رئيس جنوب أفريقيا جاكوب زوما ، كما ستزور مشروعا تموله ألمانيا يهدف إلى منع العنف في المناطق السكنية الفقيرة في منطقة خايليتشا القريبة من كيب تاون.

يتضمن جدول أعمال المستشارة الألمانية عشاء مع زعيمة المعارضة المنحدرة من أصول ألمانية هيلين تسيله ، والتي تشغل أيضا منصب رئيسة وزراء إقليم ويسترن كيب.




كان المتحدث باسم الحكومة الألمانية أورليش فيلهيلم أكد أمس الجمعة أهمية العلاقة بين "كرة القدم والدبلوماسية " وقال إنه من المهم أن يحترم رؤساء الدول والحكومات أول نهائيات لبطولة كاس العالم تجرى فعاليتها في أفريقيا.

يرافق المستشارة الالمانية في زيارتها نواب برلمانيون من الائتلاف الحاكم ، الذي يضم التحالف المسيحي الذي تنتمي إليه ميركل ، والحزب الديمقراطي الحر.

لاقت زيارة ميركل لجنوب أفريقيا انتقادات من قبل أحزاب المعارضة في ألمانيا ، حيث اعتبروها مكلفة في ظل الإجراءات التقشفية التي تتبعها الحكومة حاليا.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:13.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت