منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-10-29, 21:35 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
siiriinn
مسؤولة المنتدى الإسلامي
إحصائية العضو






siiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond repute

siiriinn غير متواجد حالياً


Thread Dot 16 الوحدات الأمنية الخاصة تفجر نفقا مشبوها في أريانة.. وهذا ما تم اكتشافه داخله










الوحدات الأمنية الخاصة تفجر نفقا مشبوها
في أريانة.. وهذا ما تم اكتشافه داخله








أكدت مصادر صحفية ان الوحدات الأمنية لإقليم اريانة تمكنت من العثور على مخبإ سرّي بمدينة أريانة على مقربة من مقبرة الحي.. قبالة مستشفى محمود الماطري ليتمّ تفجيره مباشرة بعد استخراج ونقل جميع محتوياته.

مصدرأمني مطلع أكد أنّ وحدات الأمن بإقليم أريانة تلقت معلومات تفيد سعي مجموعة من الأطراف المجهولة حفر نفق سرّي على ارتفاع حوالي متر، وعلى امتداد 200 متر بجهة اريانة وتحديدا بغابة محاذية لمقبرة الحيّ بجانب السّوق الأسبوعية القديمة لأريانة.

هذه المعلومات تمّ أخذها بعين الاعتبار وإعطاؤها الأهمية اللازمة ما جعلهم يتحولون على عين المكان برفقة فرق مختصة بالاقليم وذلك للمعاينة والتأكد من صحة المعلومات الواردة.

وبوصول الاعوان على عين المكان وبعد البحث تمّ اكتشاف مخبإ مغطى ببقايا ثلاجة وحاشية من نوع «الموس» وبرفع هذه الأغطية تمّ العثور على أسلاك سميكة ما دفع بالأعوان الى الاستراب في أمر ما يخفيه المخبأ من مفاجآت.

وبتدخل الأعوان المختصّين تمّ اكتشاف وجود قارورة غاز والى جانبها مجموعة من الأسلاك الكهربائية كما تمّ العثور على هاتف جوال ومجموعة من الأدْنان(أوعية) تحوي سوائل لم يتمّ بعدُ تحديد نوعيّتها.

اعوان الأمن أعطوا المسألة الأهمية اللازمة اذ تمّ جمع كل محتويات المخبإ وعرضها على التحاليل اللازمة لدى الفرق المختصة كما تمّ تفجير المخبإ و ردمه لاحقا.

وفي انتظار استعمال كل الاجراءات والتحقيقات وما ستكشف عنه الابحاث لابدّ من الاشادة والتنويه بما يقوم به جميع الاطارات الامنية التابعين لاقليم أريانة لمجابهة كل ما له علاقة بالعمليات الإرهابية من أجل الذود والدفاع عن حرمة الوطن وترابه.






الثورة نيوز


  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خبر وطني الأضرار البشرية والمادية التي لحقت الوحدات الأمنية CESAR الاخبار المحلية و العالمية 0 2013-02-09 14:12
وفقا لمجموعة السياسات الغذائية: أزمة غذائية عالمية يمكن أن تصل في وقت قريب جدا alapool الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-08-25 15:04
مصر تدمر 120 نفقا في رفح alapool الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-08-25 15:03
الوحدات الأمنية بإقليم أريانة تحجز 130 غراما من المخدرات وتقبض على متحيل RAMZi-B الاخبار المحلية و العالمية 0 2011-10-17 14:50
تقدم أشغال تهيئة عدد من المؤسسات الأمنية والبلدية المتضررة بولاية أريانة Hoover الاخبار المحلية و العالمية 0 2011-06-18 01:19




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:50.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت