منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-02, 23:00 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Wink بيرديتش يطيح بديوكوفيتش ويصعد إلى نهائي ويمبلدون للقاء نادال

صعد لاعب التنس التشيكي توماس بيرديتش إلى نهائي بطولة إنجلترا المفتوحة للتنس (ويمبلدون) بعدما تغلب المصنف 12 للبطولة على الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثالث للبطولة 6/3 و7/6 (11/9) و6/3 اليوم الجمعة في الدور قبل النهائي للبطولة.

ويلتقي بيرديتش في الدور النهائي مع النجم الأسباني رافاييل نادال المصنف الثاني للبطولة والذي تأهل بفوزه على البريطاني آندي موراي المصنف الرابع للبطولة 6/4 و7/6 (8/6) و66/4 .




وكان بيرديتش فجر مفاجأة في بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) الشهر الماضي ، حيث صعد إلى الدور قبل النهائي للمرة الأولى في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى بعدما تغلب على النجم السويسري الفائز باللقب ست مرات روجيه فيدرر في دور الثمانية.

ونجح بيرديتش اليوم في الإطاحة بالصربي ديوكوفيتش الفائز بلقب بطولة أستراليا المفتوحة عام 2008 ، ليتأهل على حسابه إلى الدور النهائي في ثالث بطولات جراند سلام هذا الموسم.

وأصبح بيرديتش أول لاعب تشيكي يصل إلى نهائي بطولة ويمبلدون ، بعد ايفان ليندل الذي وصل إلى نهائي البطولة قبل 23 عاما.

وقال بيرديتش /24 عاما/ المصنف 13 على العالم والذي كانت أفضل نتيجة له في البطولة من قبل هي الوصول إلى دور الثمانية عام 2007 "إنه شعور رائع بالطبع.. فالتغلب على نوفاك (ديوكوفيتش) بمجموعات متتالية والتأهل إلى نهائي ويمبلدون يعد رائعا.

وأضاف بيرديتش "كل طفل صغير يضرب كرة التنس للمرة الأولى ، يحلم بالوصول إلى نهائي بطولة جراند سلام. إنها بالتأكيد أكبر حدث بالنسبة لي.

واحتاج بيرديتش إلى ساعتين وربع الساعة للتغلب على منافسه الصربي.

وقال بيرديتش "سأحاول أن أسير بنفس النظام. سأستمتع بشعور الفوز حتى المساء ، ثم أبدأ الاستعداد للمباراة المقبلة. أريد حقا الفوز باللقب.

وكانت آخر مباراة جمعت بين ديوكوفيتش وبيرديتش ، قبل 15 شهرا ، ولم يلتق اللاعبان من قبل في إحدى البطولات الكبرى أو على الملاعب العشبية.

وخاض ديوكوفيتش اليوم الدور قبل النهائي بويمبلدون للمرة الثانية ، والدور قبل النهائي للمرة السابعة في بطولات جراند سلام.

وقال ديوكوفيتش "لقد لعب (بيرديتش) مباراة رائعة ، وكان اللاعب الأفضل على الملعب.. لم أستغل الفرص التي أتيحت أمامي وارتكبت بعض الأخطاء المزدوجة في لحظات مهمة.


  رد مع اقتباس


قديم 2010-07-02, 23:43 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي

مرحبا بعودتك أخي مخلـص
مثبت: §⌂متابعه لبطولة ويمبلدون للتنس¶=§} ‏( 1 2 3)



  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:11.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت