منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-02, 22:36 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي باراجواي تتطلع إلى محاكاة المنتخب الهولندي قاهر الكبار

اعرب جيراردو مارتينو المدير الفني لمنتخب باراجواي لكرة القدم اليوم الجمعة عن قدرة فريقه علي محاكاة المنتخب الهولندي ، بتفجير مفاجأة في كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا من خلال الفوز على المنتخب الأسباني بطل أوروبا غدا السبت في دور الثمانية من البطولة.

وحث مارتينو لاعبيه علي استغلال كل لحظة في المباراة المقررة أمام أسبانيا غدا السبت على ملعب "إليس بارك" بجوهانسبرج ، قائلا إن كل شيء وارد في المباراة الواحدة.

وقال مارتينو "أعتقد أنه في بطولة من 20 مباراة أمام المنتخب الأسباني ، ستكون فرصتنا أقل. ولكنها مباراة واحدة في كأس العالم وسيتوقف الأمر فيها على القلب والارادة وروح الكفاح.




وبعد الخروج المفاجئ لمنتخب البرازيل على يد نظيره الهولندي من دور الثمانية اليوم الجمعة ، أصبح المنتخب الأسباني بطل أوروبا أقوى المرشحين للفوز بلقب كأس العالم، وسيخوض مباراة الغد باعتباره المرشح الأوفر حظا للفوز على منتخب باراجواي الذي حقق أفضل نتيجة لبلاده في كأس العالم.

وقال مارتينو مشيرا إلى هزيمة البرازيل أمام هولندا 1/2 اليوم في افتتاح منافسات دور الثمانية "في كرة القدم يمكن أن تتوقع أي نتيجة خلال 90 دقيقة.

ولا بديل أمام منتخب باراجواي عن الظهور بأفضل مستوياته أمام المنتخب الأسباني ، وقال مارتينو "يمكن أن نقضي طوال الليل نتحدث عن كيفية تحييد اللاعبين الأسبان.

وسجلت باراجواي ثلاثة أهداف فقط خلال أربع مباريات خاضتها حتى الآن في كأس العالم الحالية ، وقد حسمت مباراتها أمام اليابان بضربات الجزاء الترجيحية.

وقال مارتينو إن فريقه نجح في إبعاد منافسه عن شباك منتخب باراجواي في أغلب فترات المباراة ، ولكنه يجب أن يطور أدائه كي يصمد أمام المنتخب الأسباني الذي يعتمد بشكل كبير على التمريرات.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:04.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت