منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-02, 20:33 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي فيا يتطلع الى فتح ابواب دفاعات باراجواي ب"الحذاء الذهبي" الاوروبى

لم يخف منتخب باراجواي سرا في أنه يتطلع إلى إحباط الماتادور الأسباني يوم السبت المقبل على استاد سوكر سيتي في دور الثمانية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا، ويأمل الفريق أن ينجح في استغلال بعض عوامل الأفضلية التي قابلت الفريق في طريق مواجهة بطل أوروبا.

وقال حارس مرمى باراجواي جوستو فيار "سنرى طرازين مختلفين لكرة القدم ، فريق سيحاول استخدام المهارة الهجومية فيما سيحاول الفريق الأخر إيقافه".

وبفضل الدفاع الصلب لباراجواي لم تتلق شباك الفريق سوى هدف واحد حتى الآن في المونديال ، جاء خلال التعادل 1/1 مع إيطاليا ، ولكن ذلك لا ينفي أن منتخب باراجواي فشل في تسجيل أهداف خلال المباراتين الاخيرتين له ، حيث احتاج الفريق إلى ضربات الجزاء الترجيحية لإجتياز اليابان في دور الستة عشر.

وقال سيرجيو بوسيكتس لاعب خط وسط أسبانيا "نتوقع فريق دفاعي من الدرجة الأولى ، يحاول ضربنا عبر الهجمات المرتدة".

وكذلك منيت شباك المنتخب الأسباني بهدف واحد ، جاء خلال الهزيمة المفاجئة أمام سويسرا صفر/1 ، ولكن الفريق اعتمد بشكل كلي على ديفيد فيا ، الذي سجل أربعة من أصل خمسة أهداف للماتادور في المونديال.

ولم ينجح المهاجم الأسباني الأخر فرناندو توريس في تسجيل أي أهداف حتى الآن في المونديال ، ولكنه مازال يفتقد إلى سرعته المعهودة في ظل تواصل مرحلة التعافي من العملية الجراحية في الركبة التي أجراها في منتصف نيسان/أبريل الماضي ، ولكن المدرب فيسنتي دل بوسكي أكد أن ثقته لم تهتز بمهاجم ليفربول الإنجليزي.

وفي حال فشل توريس في التسجيل مجددا ، فإن أسبانيا ستكون في حاجة إلى خدمات فيا ، في حال أراد الفريق تخطي عقبة نظيره باراجواي.




ويتصدر فيا /28 عاما/ صدارة قائمة هدافي المونديال بجانب الأرجنتيني جونزالو هيجوين والسلوفاكي روبرت فيتيك برصيد أربعة أهداف لكل منهم ، ويعد هو الهداف الأول للفريق الأسباني في كأس العالم برصيد سبعة أهداف في الإجمالي.

وسجل فيا مهاجم برشلونة ، الذي فاز بالحذاء الذهبي في كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008 ) بعد أن قاد أسبانيا لإنهاء مسيرة عناء طويلة بدون ألقاب ، وحسم لها اللقب الأوروبي ، 42 هدفا في 62 مباراة ، بفارق هدفين فقط عن الرقم القياسي لراؤول الذي أحرز 44 هدفا في 102 مباراة.

وقال دل بوسكي في عموده بصحيفة ماركا قبل مباراة باراجواي "فيا مدمن تسجيل أهداف ، إنه يفكر فقط في ذلك ، لا يوجد مهاجم أفضل من فيا ، هذا لا يثبت فقط من خلال الأهداف بل أيضا عبر مساهمته العامة مع الفريق".

ودفع برشلونة 40 مليون يورو (49 مليون دولار) للحصول على خدمات فيا.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:15.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت