منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-02, 19:22 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي شنايدر قهر البرازيل وفاز بجائزة رجل المباراة للمرة الثالثة في المونديال*

فاز ويسلي شنايدر صانع ألعاب المنتخب الهولندي لكرة القدم بجائزة رجل المباراة (أفضل لاعب) في مباراة منتخب بلاده التي حقق فيها الفوز الثمين 2/1 على نظيره البرازيلي اليوم الجمعة باستاد "نيلسون مانديلا باي" في مدينة بورت إليزابيث وذلك في أولى مباريات دور الثمانية ببطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وهذه هي المباراة الثالثة من خمس مباريات خاضها المنتخب الهولندي في البطولة التي يحصل فيها شنايدر على هذه الجائزة.

واستحق شنايدر الجائزة بعدما قاد فريقه للفوز الثمين حيث صنع الهدف الأول بلعب الكرة عالية في اتجاه المرمى البرازيلي قبل أن يحولها المدافع فيليبي ميلو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه مسجلا هدف التعادل 1/1 ثم سجل شنايدر الهدف الثاني (هدف الفوز) للطاحونة الهولندية بضربة رأس في شباك المرمى البرازيلي.

ويأتي الهدف الذي سجله شنايدر والفوز الذي حققه الفريق اليوم ليكون تتويجا جديدا للمستوى الرائع الذي ظهر عليه شنايدر في الفترة الماضية والذي توجه مع فريق انتر ميلان الإيطالي بإحراز ألقاب دوري وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا.

وكان شنايدر أكثر اللاعبين فعالية في صفوف انتر على مدار الموسم الماضي.

وفي وقت سابق ، قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لانتر ميلان والذي اشترى شنايدر من نادي ريال مدريد الأسباني "ما زلت لا أعلم السبب وراء استغناء ريال مدريد عنه".

وأوضح مورينيو ، الذي انتقل هذا الصيف لتدريب ريال مدريد نفسه ، إن هناك بعض التصرفات التي تقبل عليها الأندية ومن الصعب فهمها. وقال مورينيو خلال فترة تدريبه لانتر "إنه (شنايدر) الآن عضو بارز في فريقنا".

وسجل شنايدر 16 هدفا في 65 مباراة دولية خاضها مع المنتخب الهولندي. ومنحه المدرب بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الهولندي حرية التحرك في الملعب خلال مباريات الفريق بالبطولة الحالية دون التقيد بأي مراكز.

وكان شنايدر أحد نجوم المنتخب الهولندي في مونديال 2006 بألمانيا كما اختير ضمن منتخب بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) والتي تغلب فيها المنتخب الهولندي على نظيريه الإيطالي والفرنسي في الدور الأول (دور المجموعات).

ويتميز شنايدر بتمريراته الرائعة المتقنة بالقدمين كما يتميز باتخاذ المواقع الرائعة في الملعب إلى جانب تسديداته القوية سواء من الحركة أو من الكرات الثابتة.

وولد شنايدر في أوتريخت وترعرع في نادي أياكس أمستردام الهولندي قبل أن يشارك معه للمرة الأولى في الدوري الهولندي عندما كان في الثامنة عشر من عمره.

وانتقل شنايدر لصفوف ريال مدريد في عام 2007 مقابل 27 مليون يورو (33 مليون دولار) لنادي أياكس وسجل شنايدر تسعة أهداف في موسمه الأول الناجح مع الفريق الأسباني.

ولكنه تعرض قبل بداية الموسم التالي لإصابة أبعدته عن الملاعب ثلاثة شهور ليفقد مكانه في التشكيل الأساسي لريال مدريد حتى باعه النادي الملكي إلى انتر ميلان في آب/أغسطس 2009 .



  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:13.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت