منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-02, 19:20 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي كابيللو باق في منصب المدير الفني للمنتخب الإنجليزي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة أن الإيطالي فابيو كابيللو سيظل في منصب المدير الفني للمنتخب الأول.

ويستمر عقد كابيللو حتى نهاية كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2012) وقد وقع عقدا معدلا قبل انطلاق كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا ، حيث ألغيت البنود التي تسمح له وللاتحاد بفسخ العقد.

وعقب خروج إنجلترا من دور الستة عشر بكأس العالم 2010 بالهزيمة أمام ألمانيا 1/4 ، ترددت شائعات حول رحيل كابيللو عن تدريب المنتخب الإنجليزي.

ولكن السير ديف ريتشاردز رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أعلن بقاء المدرب الإيطالي ، في بيان أصدره قبل بدء مباراة المنتخبين البرازيلي والهولندي اليوم الجمعة في افتتاح منافسات دور الثمانية بكأس العالم.

وقال ريتشاردز "إننا جميعا لا نزال نشعر بخيبة أمل بسبب أدائنا في كأس العالم بجنوب أفريقيا ، ونعتقد أنه كان من المهم أن نأخذ بعض الوقت للتفكير في كل الأشياء بهدوء.

وأضاف "بعد إجراء نقاش كامل حول أدائنا ، ما زلنا مقتنعين بأن فابيو (كابيللو) هو الشخص الأفضل للمنصب. لقد خاض كأس العالم وهو معروف بأنه واحد من أفضل مدربي كرة القدم في العالم ونحن واثقون من أن فابيو سيستفيد من أول تجربة له في البطولات الدولية ، وهذا سيعزز قوتنا بلا شك قبل يورو 2012 ".

وجاء هذا القرار بعد اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الذي يضم السير ديف ريتشاردز وأليكس هورن والسير تريفور بروكينج وأدريان بيفينجتون.

وقال روجر بيردن مستشار المجلس "مجلس إدارة الاتحاد الإنجليزي يؤيد هذا القرار. إنه القرار الصحيح وسيسمح لنا الآن بالبناء للمستقبل ، بقيادة فابيو.

وأكد كابيللو بنفسه أنه متحمس باستمرار قوة التحدي. وقال المدرب الإيطالي "إنني الآن متحمس أكثر من أي وقت مضى لتحقيق النجاح مع المنتخب الإنجليزي. السير ديف اتصل بي كي يبلغني بأن الجميع في الاتحاد يريدون استمراري. وقلت إنه من المهم للغاية أن نستغل خيبة الأمل كحافز في المستقبل.

وأضاف كابيللو "يمكنني أن أؤكد للمشجعين أن تركيزي منصب الآن تماما على مشوارنا نحو البطولة الأوروبية ، بدءا من المباراة الودية أمام المجر في آب/أغسطس المقبل. سنسعى لتقديم لاعبين جدد لدعم الفريق بطاقة جديدة ، وسأستغل كل خبرتي لدفع المنتخب الإنجليزي إلى الأمام.




وأضاف "إنني فخور للغاية بكوني مدربا للمنتخب الإنجليزي ، إنه يعني الكثير بالنسبة لي وأنا عاقد العزم على تحقيق النجاح.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:36.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت