منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-05-28, 20:00 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
K!NG
عضو متميز

إحصائية العضو





K!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud of

K!NG غير متواجد حالياً


افتراضي الصفاقسي المتصدر على بعد خطوة من لقب الدوري التونسي والترجي والنجم ينتظران هدية



الصفاقسي المتصدر على بعد خطوة من لقب الدوري التونسي والترجي والنجم ينتظران هدية



يقف الصفاقسي أمام فرصة سانحة للظفر باللقب لأول مرة منذ ثمانية أعوام عندما يستضيف الافريقي بينما ينتظر الترجي والنجم الساحلي هدية في مواجهتين مثيرتين بالجولة الاخيرة من مرحلة التتويج بالدوري التونسي لكرة القدم غدا الأربعاء.

ويتصدر الصفاقسي جدول ترتيب مرحلة التتويج برصيد 10 نقاط متقدما بفارق نقطة واحدة على الترجي حامل اللقب والنجم الساحلي اللذين يتقاسمان المركز الثاني بينما يقبع الافريقي في القاع وله نقطة واحدة قبل الجولة الحاسمة والاخيرة غدا.

ورفع الصفاقسي آماله في احراز اللقب عندما ازاح النجم الساحلي من القمة بعدما تغلب عليه بهدف مهاجمه ادريسا كوياتي من ساحل العاج في الجولة قبل الاخيرة يوم الأحد الماضي.

وسيقاتل الصفاقسي الذي اقترب حلمه بالعودة الى منصة التتويج المحلي من التحقق للانتصار على ضيفه الافريقي معولا على أفضلية اللعب على أرضه وأمام جماهيره.

وسيدفع الصفاقسي الذي قدم اداء جيدا طيلة الموسم تحت قيادة مدربه الهولندي رود كرول بكل اسلحته الدفاعية والهجومية لحصد نقاط الانتصار كاملة أمام الافريقي وحسم اللقب الذي غاب عنه طويلا لمصلحته.

ولن يترك الصفاقسي الذي ابتعد في الأعوام السابقة عن دائرة المنافسة على اللقب المحلي الفرصة تمر من بين يديه بل سيصارع لاعتلاء عرش الكرة المحلية معتمدا على الروح القتالية التي تحلى بها لاعبوه هذا الموسم.

وقال بسام بولعابي قلب دفاع الفريق "مازالت أمامنا مباراة ستتوج مجهود موسم بأكمله ولا يوجد لاعب لا يتمنى التتويج وسنخوضها بروح قتالية عالية لتحقيق الانتصار واهداء اللقب لجماهير الفريق."

ويرحب الصفاقسي بعودة الثلاثي علي المعلول ومامان يوسوفو وفرجاني ساسي في مباراته الحاسمة بعد غيابهم في الجولة السابقة بسبب الايقاف.

وسيأمل الصفاقسي ألا يؤثر التوتر بسبب اقترابه من منصة التتويج على الاداء في مواجهة الافريقي الذي سيلعب دون ضغوط بعد ان خرج خالي الوفاض.




وسيتعين على كل من الترجي حامل اللقب وغريمه اللدود النجم الساحلي تحقيق الانتصار في المواجهة الثانية التي ستجمعهما وانتظار هدية من الافريقي.

ويتمنى الترجي الذي يستضيف غريمه على ارضه وامام جماهيره تحقيق الفوز على النجم الساحلي وتعثر الصفاقسي أمام الافريقي للاحتفاظ باللقب للمرة الخامسة على التوالي.

ووجه حسين الراقد لاعب وسط الترجي نداء الى جماهير فريقه بالحضور بكثافة لمساندته وقال "من جهتنا سنبذل كل ما في وسعنا للانتصار على النجم الساحلي وآمل ان يقدم البقية ما عليهم."

وفي المقابل يتطلع النجم الساحلي لانتزاع نقاط الفوز من الترجي على أمل سقوط الصفاقسي أمام الافريقي لانتزاع اللقب لأول مرة منذ عام 2007.

وحتى في حال عدم احراز اللقب سيقاتل كل من الترجي والنجم الساحلي لتحقيق الفوز على منافسه للانفراد بالمركز الثاني المؤهل الى بطولة دوري أبطال افريقيا العام المقبل.



  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إتصالات بين أحمد العكايشي والترجي الرياضي التونسي RAMZi-B رياضة عالمية وعربية 0 2012-12-11 21:55
تقديم لقاء: الترجي التونسي x النادي الصفاقسي[البطولة m3alim رياضة عالمية وعربية 4 2012-02-17 22:34
كتاب الطبخ الصينى خطوة خطوة LOLITA مطبخ المنتدى 0 2010-01-24 15:50




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:20.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت