منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-04-24, 12:02 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Tornado
عضو متميز

إحصائية العضو






Tornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant future

Tornado غير متواجد حالياً


Thread Dot 16 ميسي "المكابر" يسلم رقبة برشلونة لمقصلة بايرن ميونيخ

ميسي "المكابر" يسلم رقبة برشلونة لمقصلة بايرن ميونيخ

الحقيقة التي لا يريد أن يسمعها عشاق برشلونة أن الفريق الكتالوني لعب أمام فريق بايرن ميونيخ بـ10 لاعبين، ومن لا يريد أن يسمع فهذا شأنه.!





والحقيقة التي تجرح أكثر من ذلك هي أن برشلونة لم يلعب ناقص العدد فحسب، ولكن شكل وجود نجمه المصاب في التشكيلة الأساسية حجر عثرة وعائق أساسي في طريق تحقيق أي ردة فعل طوال 90 دقيقة من عمر المباراة، ومن لا يريد أن يسمع فهذا شأنه.!


حقيقة ثالثة أقولها، وهي رأي شخصي بحت: "لقد دمرت المكابرة موسم برشلونة في أسوأ دوري يخوضه الفريق الكتالوني على مستوى أبطال أوروبا، إلا إذا تحققت المعجزة في مباراة الإياب"، ومن لا يريد أن يسمع فهذا شأنه.!


"الحقيقة الأم" وراء كل ذلك هي أن ميسي مصاب يا جماعة.. ميسي مصاب يا عالم.. ميسي مصاب يا هووووووو، والله العظيم مصاب، مصاب، مصااااااااب، ومن لا يريد أن يسمع فهذا شأنه.!


وأكثر ما يغيض في المباراة هي أنه.. لا المدرب تيتو فيلانوفا ولا نجمه الأوحد ليونيل ميسي رضي الاعتراف بذلك، بل ظل كل منهما يكابر ويعتقد أن "المعجزة" ستنزل من السماء على أرض الملعب ليتحقق المستحيل، كما حصل أمام باريس سان جيرمان قبل أسبوعين.. ولكن هيهات لنجاح المقارنة بين الفريق الباريسي رفيع العود وبطل ألمانيا عريض المنكبين "شلولخ"، ومن لا يريد أن يسمع فهذا شأنه.!





وأتساءل.. ما الذي كان يفكر فيه ميسي وهو يكابر؟ ويرى أنه لا يستطيع حتى الجري على أرض الملعب، وأن الفريق كاملا غير قادر على التقدم للأمام طالما أن نجمه متوقف تماما في وسط الملعب ويخطو حول نفسه في دائرة مغلقة، والجميع يعلم أن برشلونة لا يتقدم إلا إذا تقدم "رأسه المدبب".. ومن لا يريد أن يسمع فهذا شأنه.!


لقد حقق ميسي أكثر من ما هو مطلوب عندما شارك أمام باريس سان جيرمان في الشوط الثاني وساهم في تحقيق هدف التعادل ليرفع فريقه إلى نصف النهائي، رغم إصابته التي لا شك أنها تضاعفت، ومن لا يريد أن يسمع فهذا شأنه.!


ما الذي كان يريد ميسي (ومن خلفه فيلانوفا) أن يثبته لنفسه أو لفريقه أو العالم؟ وهو لا يبادر لطلب أو إجراء التبديل رغم أن الجميع يرى انهيار الفريق شيئا فشيئا، إن ميسي هو أفضل لاعب في العالم في آخر 4 سنوات رغما عن انف الجميع ولا يحتاج أن يثبت ذلك لأحد، ولكن حتى أفضل لاعب في العالم يجب تبديله أحيانا، ومن لا يريد أن يسمع فهذا شأنه.!










  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عين يوفنتوس على سانشيز "برشلونة" وأوزفالدو "روما" Tornado رياضة عالمية وعربية 0 2013-04-14 11:36
برشلونة يثبت إمكانية "الحياة" دون خدمات ميسي Tornado رياضة عالمية وعربية 0 2013-04-07 12:16
برشلونة يستجدي ميسي لـ"إلهام" انتفاضته الأوروبية Tornado رياضة عالمية وعربية 0 2013-03-11 11:12
تأخير قضية تعذيب متهم فيها "بن علي" و"زهير الرديسي" و"عبد الرحمان القاسمي" و"الح prince الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-04-27 18:18
بايرن ميونيخ مازال "متعطشا للفوز" قبل مواجهة بريمن في نهائي كأس ألمانيا Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-05-14 12:48




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:06.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت