منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-04-19, 12:09 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Tornado
عضو متميز

إحصائية العضو






Tornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant future

Tornado غير متواجد حالياً


Rules تويتر تطلق خدمتها الموسيقية "Twitter #music" رسميًا

تويتر تطلق خدمتها الموسيقية "Twitter #music" رسميًا

المصدر:
  • البوابة العربية للأخبار التقنية










أطلق موقع “تويتر” رسميًا اليوم خدمته الموسيقية “Twitter #music” والتطبيق الخاص بها على نظام “آي أو إس”، وهي عبارة عن خدمة جديدة توفر لمستخدمي الموقع طريقة جديدة في استشكاف المقاطع الموسيقية ونشرها.
وتركز خدمة “Twitter #music” على قاعدة بيانات مستخدمي الموقع، بحيث تعمل، وبالاعتماد على المواضيع المتداولة على “تويتر” وما يفضله أو ينشره أصدقاء المستخدم، على تقديم توصيات موسيقية تناسبه من بين تشكيلة واسعة من فهارس الأغاني، بالإضافة إلى ذلك، تعمل الخدمة على اقتراح مقاطع موسيقية تعود إلى الفرق الموسيقية والفنانين الذين يتابعهم المستخدم.



وستعتمد الخدمة حاليًا على ثلاثة مصادر رئيسية للأغاني، وهي متجر “آيتونز”، و Spotify، و Rdio، إذ يمكن للمستخدم من خلال تطبيق الخدمة الاستماع لجزء من الأغنية ضمن “آيتونز، وذلك أثناء بحثه عن الأغاني.
وبالنسبة لطريقة تنظيم تطبيق الخدمة وصفحتها على الإنترنت، فستكون ضمن أربع زوايا رئيسية، Popular، و Emerging، و Suggested، و Now Playing، على أن ترتكز أول زاويتين على قاعدة بيانات “تويتر”، بينما تعتمد الزاويتان الباقيتان على البيانات التي تأتي من مُتابَعي المستخدم، كما سيعمل تطبيق الخدمة على إبراز الملفات الشخصية للفرق الموسيقية والفنانين، مع روابط إلى غيرهم من الموسيقيين ممن يتابعون هم.
ووعدت تويتر أيضًا بعقد شراكات مع خدمات موسيقية أخرى لاحقًا، أما الآن فبإمكان مشتركي خدمتي Spotify و Rdio تسجيل الدخول إلى خدمة تويتر الجديدة بواسطة حساباتهم الموجودة مسبقًا فيهما، وذلك بغرض الاستماع إلى الأغاني كاملة، ويتمتع تطبيق الخدمة بأنه يمكن المستخدمين من نشر الأغاني من خلاله مباشرة.
يُذكر أنه بإمكان المستخدمين بفضل تطبيق الخدمة البحث عن فنانيهم المفضلين، والاستماع إلى أغنية أو كافة أغانيهم التي تظهر في نتائج البحث، كما يمكنهم وبالضغط على الزر الذي يظهر في الزاوية السفلى اليسر، مشاركة ما يقومون بالاستماع إليه الآن مع متابعيهم.
هذا وسيتم توفير خدمة “Twitter #music” مبدئيًا في عدد محدود من الدول، مثل الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وإيرلندا، وأستراليا، ونيوزلندا، إذ يمكن للمستخدمين في تلك البلدان تحميل التطبيق من متجر آبل للتطبيقات، أو زيارة موقع الخدمة “music.twitter.com“.








  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تأخير قضية تعذيب متهم فيها "بن علي" و"زهير الرديسي" و"عبد الرحمان القاسمي" و"الح prince الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-04-27 18:18
دراسة أمريكية : إسرائيل أكثر الدول استخداما لـ"فيس بوك" و"تويتر " Anouer-net التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة 1 2011-12-27 14:58
موقع twitter يتعرض للاختراق من قبل "جيش إيران الشبكي" HЄNI-TЄCH التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة 2 2010-04-19 21:19
"إل جي" تطلق هاتف "جي إم 730" الجديد HЄNI-TЄCH التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة 0 2009-12-04 14:03
"إل جي" تطلق هاتف "جي إم 730" الجديد HЄNI-TЄCH التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة 0 2009-12-01 20:26




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:05.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت