منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-03-11, 22:10 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Tornado
عضو متميز

إحصائية العضو






Tornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant futureTornado has a brilliant future

Tornado غير متواجد حالياً


Thread Dot 16 برشلونة يرفع شعار أكون أو لا أكون أمام ميلان في أبطال أوروبا

برشلونة يرفع شعار أكون أو لا أكون أمام ميلان في أبطال أوروبا

المصدر:
  • أ ف ب











يواجه برشلونة الاسباني خطر الغياب عن الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم للمرة الاولى في المواسم الستة tالاخيرة عندما يستضيف ميلان الايطالي اليوم على ملعب كامب نو في اياب الدور ثمن النهائي.
وكان الفريق الكاتالوني مني بخسارة قاسية امام ميلان صفر-2 ذهابا في 20 فبراير الماضي على ملعب سان سيرو، وهو بحاجة الى ثلاثية نظيفة او بفارق 3 اهداف اذا ما اراد مواصلة مسعاه باحراز الثلاثية كما فعل قبل موسمين والذي كان الافضل في تاريخه بعد ان فاز بستة القاب هي بالاضافة الى اللقب الاوروبي واللقبين المحليين، الكأس السوبر الاوروبية والكأس السوبر المحلية وبطولة العالم للاندية، وكذلك استعادة اللقب بعد ان تنازل عنه الموسم الماضي لمصلحة تشلسي والانضمام الى مواطن الاخير ليفربول في المركز الثالث من حيث الفرق الاكثر فوزا باللقب (5 مرات).
واعتقد الجميع ان الطريق ستكون ممهدة امام برشلونة الذي خاض الموسم الماضي غمار دور الاربعة للمرة الخامسة على التوالي وعادل الانجاز القياسي المسجل باسم غريمه الريال بين 1956 و1960 قبل ان يخرج على يد تشلسي، من اجل تأكيد بلوغ ربع النهائي نظرا الى الفارق الكبير في المستوى الفني بينه وبين ميلان، لكن الفريق الايطالي نجح ومن فرصتين نادرتين في توجيه ضربة قاسية للنادي الكاتالوني الذي سيطر على اللقاء ميدانيا لكنه عجز عن فك شيفرة الدفاع اللومباردي ولم يهدد مرمى الحارس ابياتي.
محن البارسا
ثم ازداد وضع النادي الكاتالوني حراجة بعد ان تنازل عن اللقب الوحيد الذي احرزه الموسم الماضي بخروجه من الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس المحلية على يد غريمه الازلي ريال مدريد بالسقوط امامه في معقله 1-3 (لقاء الذهاب انتهى بالتعادل 1-1)، قبل ان ينجح النادي الملكي في تجديد تفوقه على غريمه الكاتالوني بعد خمسة ايام بالفوز عليه 2-1 في الدوري هذه المرة.
وبدا واضحا في الفترة الاخيرة ان غياب المدرب تيتو فيلانوفا عن برشلونة قد اثر على اداء النادي الكاتالوني الذي يقوده حاليا رورا.
ويتواجد فيلانوفا الذي حل بدلا من غوارديولا في نهاية الموسم الماضي، في الولايات المتحدة من اجل مواصلة العلاج بعد خضوعه لعملية جراحية من اجل استئصال السرطان.
مهمة صعبة
ويدرك الفريق الكاتالوني ان المهمة امام ميلان الساعي الى لقبه الثامن في المسابقة القارية، لن تكون سهلة خصوصا وان الفريق اللومباردي يدخلها بمعنويات عالية بعد فوزه على مضيفه جنوى 2-صفر في الدوري المحلي حيث لم يخسر في مبارياته العشر الاخيرة.
"انها مباراة مهمة كثيرا بالنسبة الينا، نحن نعرف بأن ميلان لن يأتي للنزهة وسنكون جاهزين للاطاحة به" هذا ما قاله رورا عقب الفوز على ديبورتيفو لا كورونيا 2-صفر اول من امس السبت في الدوري المحلي حيث فضل اراحة العديد من نجوم الفريق في مقدمتهم ميسي الذي دفع به في الشوط الثاني.
واضاف رورا "نحتاج الى فعالية اكثر في خط الهجوم، نحن نعمل بطريقة جيدة وسنبذل كل ما في وسعنا من اجل قلب نتيجة المواجهة في صالحنا، لقد تحدثت الى اللاعبين وهم سيقدمون كل ما لديهم من اجل ذلك".
صحوة ميلان
في المقابل، يدخل ميلان الذي حقق صحوة متميزة بعد بداية متعثرة في مطلع الموسم الحالي من خلال احتلاله احد المراكز الثلاثة الاولى في الدوري بفريق متجدد جله من العناصر الشابة، المباراة بثقة كبيرة على الرغم من غياب نجمه بالوتيلي غير المؤهل لخوض المسابقة بعدما شارك فيها مع مان سيتي، وجانباولو باتزيني المصاب في ركبته.
ويعول ميلان على هدافه الشعراوي صاحب وصافة لائحة هدافيه الكالشيو برصيد 16 هدفا الى جانب الغانيين كيفن برينس بواتنغ وعلي سليمان مونتاري.







  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تياجو سيلفا: أريد أن أكون قائد ميلان Musulman رياضة عالمية وعربية 1 2011-10-26 23:25
دوري أبطال أوروبا: بايرن يسعى لإنهاء صيامه عن التهديف أمام روما M_abid رياضة عالمية وعربية 0 2010-09-14 12:47
إبراهيموفيش : أنا لن أذهب بعيداً وسوف أستمر وسوف أكون عنصر حاسم في برشلونة Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-07-22 21:27
إنتر ميلان يهزم بايرن ميونيخ بثنائية ويتوج بلقب دوري أبطال أوروبا mounirinho رياضة عالمية وعربية 1 2010-05-23 19:03




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:03.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت