منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-12-23, 22:13 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
bahzed bouchnak
عضو متميز

إحصائية العضو






bahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant futurebahzed bouchnak has a brilliant future

bahzed bouchnak غير متواجد حالياً


افتراضي أخبار محترفينا بالخارج:الخزري «سوبر ستار» ... وخليفة «هداف»

أخبار محترفينا بالخارج:الخزري «سوبر ستار» ... وخليفة «هداف»








قاد وهبي الخزري فريقه باستيا لفوز صريح على ضيفه نانسي استقر على نتيجة ( 4 / 2 ) حملت تواقيع جيروم روثان وموداست في مناسبتين وياتاباري في الدقائق 9 و13 و26 و63 في حين ذلل موكوندجووالبرازيلي أندري لويز الفارق للضيوف في الدقيقتين 51 و76 ليرتقي المحليون للمركز 13 برصيد 22 نقطة وذلك في إطار الجولة 19 للرابطة الأولى الفرنسية لكرة القدم .
ومثل الخزري « كلمة السر » الحاسمة التي أهدت أبناء فريديريك هانتز فوزا ثمينا بعد أن وهب روثان كرة الهدف الأول وياتاباري «رصاصة الرحمة» الثالثة التي لخبطت حسابات متذيل ترتيب البطولة الفرنسية ليستسلم لمشيئة باستيا منذ الشوط الأول من عمر المباراة علما وأن لاعبنا الدولي يحتل وصافة سباق أحسن ممرر في البطولة الفرنسية بعد انقضاء 19 جولة من عمرها ب6 تمريرات ثمينة وراء ديمتري بايي نجم نادي ليل ب7 تمريرات في رصيده الشخصي .
تألق الخزري في مواجهة «جون لافيل» لم يتوقف عند حد التمريرتين الحاسمتين بل تجاوز ذلك ليعانق شباك غريغوريني حارس نانسي برأسية ثابتة لكن هدفه ألغي بداعي التسلل ليترك مكانه في الدقيقة 65 لرفيقه توافيلوماوليدا تحت وابل هائل من تشجيعات أنصار فريقه .
ومن جهته , دفع فرانسيس جيلوفي مواجهة «شابان ديلماس» التي جمعت بين بوردوسادس ترتيب البطولة الفرنسية برصيد 29 نقطة وضيفه تروا القابع في المركز 19 ب13 نقطة , بجهود فهيد بن خلف الله في الدقيقة 61 بدلا عن سايفي في محاولة يائسة لاقتناص نقاط الفوزعلى حساب فريق فابيان بشير كامو( ترجي تروا ) الذي شارك أساسيا طوال المباراة لكن محاولاته باءت جميعها بالفشل ليسدل الستار على هذا الحوار بالتعادل السلبي بين الفريقين ( 0 0).
وفي قمة « ميتروبول « , دك ليل حصون مونبيلييه برباعية كاملة (4 1) بصم عليها رو في مناسبتين وديمتري بايي ومينداز داقراسا في الدقائق 24 و43 و62 و74 على التوالي فيما حفظ السينغالي سليمان كامارا ماء وجه بطل فرنسا السابق في الدقيقة 82 ليتراجع فريقه إلى المرتبة 11 برصيد 26 نقطة علما وأن جمال السايحي تواصل احتجابه عن المنافسات الرسمية لتشكيلة ريني جيرارد بداعي الإصابة.
من جهته عاد صابر خليفة لمعانقة الشباك مجددا من بوابة فالونسيان وذلك في دق32 دون أن ينقذ فريقه من تجنب الهزيمة أمام مضيفه بنتيجة (2 1) ليتراجع ايفيان الى المركز 17 برصيد 19 نقطة.
يذكر أن خليفة خاض مباراة كاملة وشارك ايهاب المباركي الى حدود الدق77 في حين وضع باسكال دوبراس زهير الذوادي خارج القائمة.
بن علوان يسقط تايدر... والنويوي من حسن إلى أحسن
في قلعة « ريناتوديلارا », حسم يوهان بن علوان ( بارما ) الدربي التونسي الذي جمعه بمضيفه سفير تايدر ( بولونيا ) لفائدته بنتيجة ( 2 / 1 ) وذلك في إطار الجولة 18 من الكالتشيوالايطالي .
وكسب أبناء روبرتو دونادوني نتيجة المواجهة بثنائية جسمها خايمي فالداز و***ولا سانسوني في الدقيقتين 56 و66 في حين وقع الدانماركي فريديريك سورانسان على الهدف الوحيد لرفاق اليساندروديامانتي في الدقيقة 54 ليتراجع بولونيا للمركز 14 ب18 نقطة مقابل ارتقاء بارما للمرتبة 8 برصيد 26 نقطة .
وفي اطار الأسبوع 19 من البطولة الاسكتلندية , أبلى لسعد النويوي بلاء حسنا في مواجهة فريقه سلتيك قلاسقوالذي أذل ضيفه المتواضع روس كاونتي برباعية نظيفة دعمت رصيده في أعلى هرم الترتيب ب37 نقطة علما وأن محترفنا الدولي ترك مكانه في الدقيقة 75 لزميله وات بعد أن عانده الحظ كثيرا في محاولاته الهجومية .
أما حوار ملعب « الاتحاد» الذي جمع مانشستر سيتي بضيفه رييدينغ في إطار الجولة 18 من «البريميير ليغ» الانقليزي , تزامن مع أول ظهور رسمي للمدافع المحوري التونسي-الهولندي كريم الرقيق في تشكيلة الايطالي روبارتومانشيني التي اهتدت إلى فوز قيصري بالحد الأدنى عبر غاريث باري في الدقيقة 90+3 ليواصل «السيتيزن» احتكاره للمركز الثاني برصيد 39 نقطة على بعد 3 نقاط من جاره المتصدر مانشستر يونايتد الذي يملك مباراة مؤجلة في رصيده (ضد سوانزي سيتي ).
ويذكر أن الرقيق ( 18 عاما ) خاض 85 دقيقة من عمر مواجهة رييدينغ تاركا أطيب الانطباعات في أولى مصافحاته الرسمية مع بطل انقلترا قبل أن يحل بدلا عنه جيمس ميلنار .



  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار المحترفين التونسيين بالخارج m3alim رياضة عالمية وعربية 15 2012-02-14 21:10
مشاركة محترفينا في الدور الاوروبي el-visa رياضة عالمية وعربية 0 2010-09-17 01:02




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 19:58.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت