منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-12-21, 11:35 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Fiorezy
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Fiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond repute

Fiorezy غير متواجد حالياً


Icon3 كأس المانيا | أسود الفيستفاليا تفترس هانوفر و تتأهل لربع النهائي بسهولة



أسود الفيستفاليا تفترس هانوفر و تتأهل لربع النهائي بسهولة



ضمن منافساتِ دورِ الـ16 من بطولةِ كأس المانيا ، تمكنَ فريق بروسيا دورتموند بطل النسخة الماضية من التأهل لدورِ الثمانية ، عقبَ فوزه على ضيفهِ فريق هانوفر بخمسة أهداف مقابل هدف للضيوف ، في مباراة أشعلتها آهازيج جماهير ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل فريق بروسيا دورتموند ، فخراً بفريقهم الذي لم يبخل بتقديم مباراة رائعة تليق بقيمة ختام استحقاقات الفريق لعام 2012 .

بدأت المباراة بسيطرة واضحه من رجال يورجن كلوب ، مما مكنه من خطف الأسبقية مُبكراً و بعد ثلاثة دقائق فقط عن طريق نجمه ماريو جوتزه ، الذي أفلت من رقابة دفاع هانوفر و انفردَ بمحاذلة القائم الأيسر للحارس زيلير ليستقبل عرضية كيفين جروسكرويتز من الرواق الأيمن منطقة جزاء هانوفر ، ليضع جوتزه الكرة بسهولة في الزاوية اليسرى لمرمى الضيوف .

في الدقيقة 18 ، تمكنَ البولندي جاكوب بلاتشكوفسكي من تعزيز النتيجة ، بعدَ تمريرة مُتقنة من ماركو رويس في العمق ، أكملها كوبا نحو شباك هانوفر بصدره بعدَ أن تصدى حارس هانوفر لتصويبته في المرة الأولى .

في الدقيقة 40 ، أحرزَ الجولدن بوي ماريو جوتزه هدف دورتموند الثالث ، عن طريق ضربة حرة مباشرة نفذها جوتزه من على حدود منطقة جزاء هانوفر ، لتمر تصويبته من تحت أقدام الحاجز الدفاعي لهانوفر و تسكن في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس زيلير .

مع بداية الشوط الثاني ، استمرَ أصحاب الأرض في سيطرتهم على منتصف الملعب و استحواذهم على الكرة ، بينما كادَ ضيوف مهاجم هانوفر من إحراز هدف هانوفر الأول في الدقيقة 50 ، عندما انفردَ في الرواق الأيمن لمنطقة جزاء دورتموند ، إلا أن فايدنفلر كان في الموعد ، و منع كرة ضيوف من دخول مرماه .
بينما تألقَ حارس هانوفر في التصدي لسيل الفرص التي أتيحت للاعبي دورتموند ، وسط انهيار دفاعات رجال ميركو سلومكا .

في الدقيقة 80 ، تمكنَ مهاجم هانوفر مامي ضيوف من إحراز هدف تقليص الفارق برأسية سكنت الزاوية اليمنى لمرمى دورتموند ، بعدَ ارتقاءه لعرضية هوشتي من الجبهة اليسرى .

في الدقيقة 85 ، أكملَ جوتزه متطلبات الهاتريك بإحرازه هدف فريقه الرابع ، بعد عرضية رائعه من ليفاندوفسكي ، ليحولها جوتزه مباشرة نحو شباك هانوفر ، لم يستطع زيلر من التصدي لها .

في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة ، تمكنَ المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من إحراز هدف دورتموند الخامس ، بعدَ ارتقاءه برأسه لعرضية جاندوجان من الجبهة اليمنى ، ردتها العارضة نحو ليفاندوفسكي الذي حولها مباشرة نحو شباك هانوفر وسطَ استسلام لاعبي هانوفر .




في ظلِ منافساتِ ذاتِ الدور من البطولة ، تمكنَ نادي فولفسبورج من التأهل لدور الثمانية بعد فوزهِ على ضيفهِ فريق باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف لأصحاب ملعب فولكس فاجن آرينا موقع المواجهة ، في نهاية دراماتيكة و تراجيدية للضيوف الذين كانوا متقدمين بهدف أحرزه لاعب فولفسبورج خطأً في مرماه في الدقيقة 38 ، حتى تمكنَ تراش من إحراز التعادل في الدقيقة 78 ، قبلَ أن يخطف دوست هدف التأهل في الدقيقة الأخيرة للمباراة لأصحاب الأرض .
كما تمكنَ صاحب المركز الخامس عشر من دوري الدرجة الثانية فريق بوخوم من التأهل لدور الثمانية على حساب ضيفهِ فريق ميونخ 1860 صاحب المركز السادس من ترتيب دوري الدرجة الثانية ، بثلاثة أهداف نظيفة ، أحرزها : ديديتش د.30 ، مالتريتز د.75 ، د.78 .

كما أكملَ فريق شتوتجارت عقد المتأهلين للدور ربع نهائي البطولة ، بفوزهِ على ضيفهِ فريق كولن بهدفين لهدف ، أحرز أهداف شتوتجارت كلٍ من : جينتنر د. 31 ، إبيسفيتش د.36 ( ضربة جزاء ) ، بينما أحرزَ هدف كولن اللاعب كليمنس في الدقيقة 80 .


  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسود السنغال تلتهم أسود الكاميرون والرأس الأخضر يُدمر ليبيريا برباعية Ahmadou رياضة عالمية وعربية 0 2011-03-26 22:49
ويس براون يَرفض مفاجآت كرولي ويقود مانشستر يونايتد للتأهل لربع النهائي Ahmadou رياضة عالمية وعربية 2 2011-02-19 22:54
هانوفر يمدد عقد مدربه ميركو سلومكا Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2011-01-26 12:08
كرار يُقرر تأهل أسود الرافدين إلى ربع النهائي Ahmadou رياضة عالمية وعربية 0 2011-01-19 19:45
صحف الجزائر تشيد بتأهل المنتخب الوطني Mafia-Hitman رياضة عالمية وعربية 0 2010-01-25 18:55




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:16.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت