منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-11-17, 08:51 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
mokliss
موقوف
إحصائية العضو





mokliss will become famous soon enough

mokliss غير متواجد حالياً


افتراضي عمليات إبادة لمسلمي بورما على يد جماعة بوذية

عمليات إبادة لمسلمي بورما على يد جماعة بوذية



أكد الناشط البورمي محمد نصر أن مسلمي إقليم أراكان في دولة بورما، إحدى دول جنوب شرق آسيا، يتعرضون لحملات إبادة من قبل جماعة "الماغ" البوذية المتطرفة منذ عدة أشهر، مشيراً إلى أن عدد القتلى لا يمكن إحصاؤه.





وشرح نصر في اتصال هاتفي مع "العربية.نت" أن الجماعات الراديكالية البوذية المناصرة لـ"الماغ" تنتشر في أماكن تواجد المسلمين في بورما بعد إعلان بعض الكهنة البوذيين الحرب المقدسة ضد المسلمين.


وأكد أن مسلمي إقليم أراكان يتنقلون في ساعات الصباح الأولى فقط وبعدها يلجؤون إلى مخابئ لا تتوفر فيها أي من مستلزمات الحماية، خوفاً من الهجمات التي وصفها بأنها الأشد في تاريخ استهداف المسلمين في بورما.


وختم نصر مؤكداً أن الأمم المتحدة ومنظمات الإغاثة "لن يصلونا قبل أن نموت جميعا فالوقت ينفد".


-------------------------


في خضم عمليات الإبادة الممنهجة التي تمارسها حكومة ميانمار المجرمة بحق المسلمين من شعوب الروهينجا، وعلى مرأى ومسمع مما يسمى بالمجتمع الدولي ومؤسساته السياسية وعلى رأسها الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان والمنظمات الإقليمية كمنظمة التعاون الإسلامي والجامعة العربية، في خضم ذلك، تقوم الدول الغربية الاستعمارية بتطبيع علاقاتها مع نظام ميانمار العنصري البغيض، لدرجة تبادل الزيارات على أرفع المستويات، فقد قامت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون بزيارة ميانمار العام الفائت حيث خففت العقوبات المفروضة عليها وقامت بالإعلان عن تعيين سفير أمريكي فيها، تحقيقا للتطبيع الاقتصادي والسياسي مع هذه الدولة الفاشية، وفي الوقت نفسه فقد ذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية قبل عدة أيام أن الرئيس الأمريكي المنتخب باراك أوباما سيصبح أول رئيس أمريكي يزور دولة ميانمار في أواخر الشهر الحالي.


إن واجب نصرة مسلمي مينامار تقع أولا على عاتق الجيش البنغالي المسلم، ولولا تقاعس النظام الحاكم في بنغلاديش وتواطؤ الشيخة حسينة مع أمريكا، لدرجة جعلت منها مشارِكة فعلية في قتل أهلنا في ميانمار بسبب إغلاق الحدود في وجههم وتركهم فريسة لأداة الفتك والقتل البوذية، لولا ذلك التقاعس والتواطؤ من قبل حكومة بنغلاديش، لكان الحال غير الحال، إلا أن الطغاة من حكام المسلمين وعلى رأسهم الشيخة حسينة، أبوا إلا أن يصطفوا بجانب القتلة البوذيين وتمكينهم من رقاب أبناء الأمة الإسلامية من شعب الروهينغا.


لو كان للمسلمين خليفة يقاتل من ورائه ويتقى به، لما تجرأ أراذل الطغاة البوذيين من قتل أهلنا وحرقهم أحياء، وبدل أن تبقى الجيوش رابضة في ثكناتها، لكانت سباقة لنصرة الأمة وقضاياها والدفاع عنها وبتر يد من تسول له نفسه الاعتداء على المسلمين وأموالهم وأرضهم وعرضهم.




اللهم عجل بالنصر والتمكين لأمة الإسلام بإقامة دولة الخلافة الراشدة التي ستقطع دابر البوذيين القتلة من حكام ميانمار.


  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسلمو البورما لا بواكي لهم ...أكبر عملية إبادة لمسلمي بورما على يد جماعة بوذية prince الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-07-09 21:35




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:08.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت