منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > الأناقة و شؤون حواء وآدم

الملاحظات

الأناقة و شؤون حواء وآدم يحتوي على الكثير من الامور التي تهم أناقة المرأة والرجل

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-18, 16:43 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ramzi_gafsi
Deleted
إحصائية العضو





Rules الكعب العالي.. يزيدك أنوثة ويحسّن حياتك الجنسية!!

تشعرين بالإرهاق من ارتداء الكعب العالي رغم أنه موضة ورغم أنه يزيد من أناقتك ويبرز أنوثتك، ولكني أؤكد لكِ أنك سوف تغيرين رأيك بعد قراءة السطور التالية. فقد أكدت دراسة حديثة أن انتعال النساء للأحذية ذات الكعوب العالية لا تضيف الأناقة والجمال فقط على جسم المرأة، إنما تزيد أيضاً نشاط عضلات بطونهن المرتبطة بالحوض مما يؤدي إلى تحسين مستوى حياتهن الجنسية.
وذكرت الاختصاصية الإيطالية في المسالك البولية الدكتورة ماريا سيروتو، التي لا تخفي إعجابها بـ " الأحذية الجنسية "، وأن هذه الأحذية ليست مضرة للصحة كما يشيع البعض بل تضفي جمالاً على شكل المرأة وتزيدها ثقة بنفسها أثناء العلاقة. وبحسب الدراسة، التي أعدتها الدكتورة سيروتو وشملت 66 امرأة دون الخمسين، فإن النساء اللواتي ينتعلن أحذية ارتفاع كعوبها حوالي الستة سنتيمترات يكون وضع أو " وقفة " أجسامهن جيدة مما يساعد في هذه الحالة على التقليل من النشاط الكهربائي في عضلات أحواضهن.



وأضافت سيروتو أن عضلات بطون النساء المرتبطة بالحوض تلعب دوراً رئيسياً في جسم المرأة ومساعدتها على الأداء الجنسي بشكل أفضل ومنحها الرضا الجنسي الذي تبتغيه، كما توفر الدعم الحيوي للأعضاء الموجودة في الحوض مثل المثانة والأمعاء والرحم.
وأشارت سيروتو أن النساء غالباً يجدن صعوبة عند القيام ببعض التمارين الضرورية لمنطقة الحوض، مضيفة أن "انتعال أحذية ذات كعوب عالية يمكن أن يقدم الحل لذلك"، وتوضح قائلة: إنني ككثير من النساء أفضل الأحذية ذات الكعوب العالية، ومن المفيد معرفة أن لها فوائد صحية محتملة.


  رد مع اقتباس


قديم 2010-06-18, 17:17 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
The J®ker
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






The J®ker has a reputation beyond reputeThe J®ker has a reputation beyond reputeThe J®ker has a reputation beyond reputeThe J®ker has a reputation beyond reputeThe J®ker has a reputation beyond reputeThe J®ker has a reputation beyond reputeThe J®ker has a reputation beyond reputeThe J®ker has a reputation beyond reputeThe J®ker has a reputation beyond reputeThe J®ker has a reputation beyond reputeThe J®ker has a reputation beyond repute

The J®ker غير متواجد حالياً


افتراضي

بسم الله الرّحمان الرّحيم
تأكّد أخي أنّه لا فائدة في التّبرّج و إظهار مفاتن جسد المرأة... سُحقًا...سُحقًا لمثل هذه الدّراسات و لمقدّميها إن كانت النّية من وراء ذلك إبعاد المسلمات عن دينهنّ و إفسادهنّ و تمييعهنّ.



للمرأة أن تلبس ما تشاء مادامت في بيت زوجها... أمّا خارجا فلا........ و ألف لا..


  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:38.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت