منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-11-29, 19:32 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
HЄNI-TЄCH
Media Hunter
إحصائية العضو





HЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond reputeHЄNI-TЄCH has a reputation beyond repute

HЄNI-TЄCH غير متواجد حالياً


افتراضي Onlive مستقبل الألعاب الجديد





إن العاب الفيديو هي أكثر الهوايات المكلفة خصوصا على الحواسيب الشخصية حيث ستحتاج إلى معالج قوي, وكرت شاشة خرافي بالاضافة إلى ذاكرة كبيرة من أجل تحمل متطلبات الالعاب الحديثة التي لاتعترف بذاكرة 1 او حتى 2 جيجابايت, ومن هنا جائت فكرة خدمة onLive التي قامت الشركة بعرضها في مؤتمر مطوري الالعاب GDC 2009 الذي أقيم منذ عدة أيام وهي بالفعل فكرة ثورية قد تقفز بعالم الالعاب قفزة كبيرة.
تخيل معي الان انك تريد ان تعلب اي لعبة على حاسبك الشخصي, ولنفترض انك تريد ان تلعب لعبة Crysis على أقصى الاعدادات!! بالطبع لن يستحمل اي جهاز هذه اللعبة فهي تحتاج إلى مواصفات خيالة من أجل ان تستطيع تشغيلها بشكل كامل, ولكن مع خدمة onLive فإنك تستطيع ان تشغلها بواسطة برنامج لايتجاوز حجمه 1 ميجابايت فقط ولن تحتاج إلى كرت شاشة ايضا بل كل ماستحتاجه هو إتصال سريع بالانترنت.
حسنا هل تريد ان تعرف ماهي onLive؟ إنها حوسبة سحابية هذه المرة للألعاب, حيث ستمكن هذه الخدمة اللاعبين من تشغيل الالعاب على مزوداتها الموجودة على الانترنت عبر برنامج العميل الذي ستقوم بتركيبه على جهازك وسيقوم هذا البرنامج بعرض الصورة على جهازك على شكل فيديو, حيث تتميز مزودات خدمة onLive بالسرعة والقوة التي مكنتها من تشغيل لعبة Crysis على اعلى الاعدادات وعرضها على جهاز العرض في GDC دون اي مشاكل.
وتدعي الشركة انه من أجل عرض الصورة على جهازك بشكل ممتاز فإنك ستحتاج إلى سرعة 5 ميجابايت للحصول على الصورة ذات جودة عالية جدا, اما بالنسبة للسرعات الأقل فبإمكانهم ايضا الحصول على صورة أقل جودة,واما في حالة عدم رغبتك في اللعب على حاسبك الشخصي فإن الشركة توفر ايضا جهازا صغيرا يعمل كمستقبل يمكنك وصله بالتلفاز من أجل تجربة أكثر متعة.
نعم إنها فكرة ثورية, والجميل في الامر ان العديد من الشركات ستدعم هذه الفكرة فهي ستقضي على القرصنة بنسبة 100% لأنك لن تشتري اي شيء او تنسخ اي شيء فكل شيء سيكون موجودا في السحاب على مزودات onLive.



  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجديد الجديد عرض خلف الكواليس للعبة Tomb Raider PoLyVaLeNt عالم التكنولوجيا 0 2011-07-15 13:39
خدمة Onlive تنطلق في 15 يناير 2011 ™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt عالم التكنولوجيا 0 2010-12-03 20:03


الكلمات الدلالية (Tags)
onlive



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 21:56.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت