منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-10-10, 20:47 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
prince
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






prince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond repute

prince غير متواجد حالياً


Rules الفيديو المسرب للشيخ راشد الغنوشي على الصفحات الإجتماعية و تداعياته





فيدو كامل لراشد الغنوشي في كاميرا خفية

















  رد مع اقتباس
قديم 2012-10-10, 20:49 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
prince
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






prince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond repute

prince غير متواجد حالياً


افتراضي رد: الفيديو المسرب للشيخ راشد الغنوشي على الصفحات الإجتماعية و تداعياته

راشد الغنوشي يكشف حقيقة الفيديو المسرّب





على اثر الفيديو الذي نشر على شبكة التواصل الاجتماعي أكد زعيم حركة النهضة راشد الغنوشي على صفحته الرسمية أن جهة مجهولة نشرت هذا الشريط .


وقد تضمن هذا الشريط وفق ما ذكره رئيس الحركة الشيخ راشد الغنوشي فقرات متقطعة ومركبة من كلام .

وقال ان هذا الشريط يتعلق بمداخلة للشيخ راشد الغنوشي أمام مجموعة من الشباب السلفي في شهر فيفري 2012 خلال المناقشات الدائرة حول الفصل الأول من الدستور وتركز حول محاولة إقناع الجميع بالتزام العمل القانوني والمدني والتعايش السلمي وتبصيرهم بالتحديات والصعوبات المختلفة وتجنب الاستقطاب أو تقسيم المجتمع.

وقال انه تم إخراج جمل وفقرات عن سياقها وتركيبها مما حرف معانيها وهذا سلوك وعودة الى الأساليب البالية للتشويه.

وذكر أيضا إن قول الغنوشي ان ''الشرطة غير مضمونة'' جاء في سياق الحديث عن احتواء كل المؤسسات على أقليات فاسدة مرتبطة بالنظام السابق وهي التي تعرقل بناء الأمن الجمهوري وهذا ما يقوله الأمنيون أنفسهم.

وقال ان حركة النهضة أكدت ثقتها في مؤسسات الدولة العسكرية والامنية وتدعو الى مزيد تطويرها وتوفير الإمكانيات للارتقاء بأدائها.

كما دعا إلى تجنب اعتماد أساليب الجوسسة والتركيب الموروثة عن النظام السابق.


الصباح نيوز



  رد مع اقتباس
قديم 2012-10-10, 20:50 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
prince
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






prince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond repute

prince غير متواجد حالياً


افتراضي رد: الفيديو المسرب للشيخ راشد الغنوشي على الصفحات الإجتماعية و تداعياته

مكتب راشد الغنوشي يؤكد صحة شريط الفيديو





أكد اليوم مكتب راشد الغنوشي لوكالة رويترز صحة شريط الفيديو الّذي تداولته اليوم مواقع التواصل الإجتماعي دون الإشارة إلى أن الفيديو مفبرك أو تم تركيبه.
وحسب وكالة رويترز فإن رئيس مكتب الغنوشي صرّح قائلا "الفيديو صحيح ويندرج ضمن محاولات الشيخ راشد إقناع السلفيين بالعمل السلمي والمشاركة في الحياة السياسية في تونس بعيدا عن العنف".
ولعل ما يجلب الانتباه في تصريحات مكتب راشد الغنوشي هو تناقضها مع البلاغ الّذي أصدرته الحركة مساء اليوم بإمضاء رئيس المكتب السياسي عامر العريض.
فقد جاء في البلاغ أن الشريط تضمّن فقرات متقطعة ومركبة من كلام راشد الغنوشي وقد تم إخراج جمل وفقرات عن سياقها وتركيبها ممّا حرّف معانيها وفق ما اوردته شمس اف ام




  رد مع اقتباس
قديم 2012-10-10, 20:52 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
prince
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






prince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond repute

prince غير متواجد حالياً


افتراضي رد: الفيديو المسرب للشيخ راشد الغنوشي على الصفحات الإجتماعية و تداعياته

السيبسي : هذا رايي في فيديو راشد الغنوشي ..





عبّر اليوم رئيس حركة نداء تونس الباجي قايد السبسي عن موقفه من شريط الفيديو الّذي تداولته المواقع الإجتماعية على شبكة الانترنيت، والّذي ظهر فيه راشد الغنوشي متحدثا عن سيطرة
العلمانيين على الإعلام والإقتصاد والإدارة والجيش والشرطة.
وصرّح الباجي قايد السبسي لموقع الصباح نيوز قائلا "تلك هي حركة النهضة على حقيقتها، وأضاف السبسي موضحا "راشد الغنوشي راجل عاقل ويعرف آش يقول". "



الإخبارية التونسية




  رد مع اقتباس
قديم 2012-10-10, 20:55 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
prince
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






prince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond repute

prince غير متواجد حالياً


افتراضي رد: الفيديو المسرب للشيخ راشد الغنوشي على الصفحات الإجتماعية و تداعياته

سامي الرمادي:
بتاريخ 22 جوان، يوم تسليم البغدادي المحمودي ، أعلنت الحكومة عن نيتها فتح الحدود في 1 جويلية!
بينما ركزت الأحزاب السياسية ووسائل الإعلام على قضية المحمودي (يتطلب تحويل)، خاضت جمعيتنا حملة إعلامية كبيرة ضد هذا المشروع، لأننا كنا على يقين أن الهدف لم يكن بناء علاقات تجارية مع بلدان المغرب العربي (لأن ذلك كان يستوجب تخطيط مسبق)، ولكن كان الهدف البداية في مشروع "الخلافة السادسة".

أعتبر شريط الفيديو الذي يصاحب هذا النص خطير للغاية، رغم أنه لم يفاجئني ، لأنني أدرك تماما تقنيات الخطاب المزدوج ، وماذا يحدث في الكواليس. (بالمناسبة تذكروا فيديو عبد الفتاح مورو مع وجدي غنيم)

رغم ذلك لم أكن أدرك مستوى الكراهية الذي يخزنها صاحب الفيديو على شريحة كبيرة من التونسيين. انه يتحدث عن التونسيين العلمانيين (الذين هم قبل كل شيء مسلمون) كما كان يتحدث النازيين عن اليهود ؟

في وقت تمر فيه بلادنا بحالة من الفوضى الاقتصادية والاجتماعية التي تتطلب إحياء الشعور الوطني، يعمل هذا الرجل على كسر وتفكك الهوية الوطنية.

بالتأكيد كما يقول المثل اليوغوسلافي " يغير الذئب شعره، ولكن لا يغير طبيعته"

لا أخفي عنكم أنني كنت مع التواصل يوم 23أكتوبر لتفادي الفوضى وغياب السلطة ، ولكني الآن على قناعة أنه يجب حل جذري




  رد مع اقتباس
قديم 2012-10-10, 20:58 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
prince
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






prince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond repute

prince غير متواجد حالياً


افتراضي رد: الفيديو المسرب للشيخ راشد الغنوشي على الصفحات الإجتماعية و تداعياته

تقرير حول الفيديو المسرب للغنوشي و تضارب تصريحات النهضة






  رد مع اقتباس
قديم 2012-10-10, 21:00 رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
prince
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






prince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond repute

prince غير متواجد حالياً


افتراضي رد: الفيديو المسرب للشيخ راشد الغنوشي على الصفحات الإجتماعية و تداعياته

عاجل وخاص : على خلفية تصريحات الغنوشي: اجتماع سري في مقر التكتل يترأسه بن جعفر لمراجعة علاقة الحزب بالنهضة !!





علمت الجريدة من مصادر جديرة بالثقة ان مصطفى بن جعفر رئيس المجلس التأسيسي يجتمع الآن بعدد من اطارات الحزب الذين يشغلون مناصب سامية صلب الوزارات في مقر حزبه بالعاصمة في جلسة مغلقة وسرية.
ووفق ذات المصدر فإن عددا من ممثلي الحزب طلبوا على وجه السرعة لحضور اجتماع سري في مقر الحزب يرأسه مصطفى بن جعفر.
ووفق معلومات أولية لم نتأكد بعد من صحتها فإن هذا الإجتماع يأتي على خلفية التصريحات التي أدلى بها راشد الغنوشي لعدد من السلفيين الوهابيين والتي كشفت عن مخطط خطير لإقصاء العلمانيين على مراحل.
وهذه هي المرة الأولى التي يستدعى فيها ممثلو حزب التكتل الديمقراطي من أجل العمل والحريات على وجه السرعة في جلسة مغلقة وسرية يترأسها مصطفى بن جعفر.
ووفق تسريبات أولية فإن ممثلي الحزب طلبوا بمراجعة علاقاتهم مع حركة النهضة مستقبلا وابداء موقف صارم من تصريحات زعيم حركة النهضة راشد الغنوشي الذي كشف عن نيته للسيطرة على اجهزة الدولة عبر سياسة المراحل.



  رد مع اقتباس
قديم 2012-10-10, 21:03 رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
prince
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






prince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond repute

prince غير متواجد حالياً


افتراضي رد: الفيديو المسرب للشيخ راشد الغنوشي على الصفحات الإجتماعية و تداعياته

الهاشمي الحامدي يطالب بإسقاط الحكومة وأن النهضة خطر على تونس و على الإسلام. كما يدعو المرزوقي و بن جعفر للتخلي عن التحالف




  رد مع اقتباس
قديم 2012-10-10, 21:04 رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
prince
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






prince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond repute

prince غير متواجد حالياً


افتراضي رد: الفيديو المسرب للشيخ راشد الغنوشي على الصفحات الإجتماعية و تداعياته

نواب المعارضة: تصريح الغنوشي خيانة مؤتمن






  رد مع اقتباس
قديم 2012-10-10, 21:10 رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
prince
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






prince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond repute

prince غير متواجد حالياً


افتراضي رد: الفيديو المسرب للشيخ راشد الغنوشي على الصفحات الإجتماعية و تداعياته

تصريحات الغنوشي في إجتماع مع السلفيين تفتح نقاشاً سياسياً






  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
راشد الغنوشي يتحدث لإذاعة صوت اسرائيل BOYKA الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-01-29 08:15
قرصنة موقع راشد الغنوشي..!!!! D-hacker التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة 2 2011-04-24 11:03
الشيخ راشد الغنوشي في تونس يوم 30 جانفي khmoussi الاخبار المحلية و العالمية 1 2011-01-26 21:22


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 21:20.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت