منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-10-10, 15:20 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
mokliss
موقوف
إحصائية العضو





mokliss will become famous soon enough

mokliss غير متواجد حالياً


افتراضي مرسي يكرم السادات الذي نال جزاءه على يد أبناء من الأمة بسبب خياناته بأعلى وسام

مرسي يكرم السادات الذي نال جزاءه على يد أبناء من الأمة بسبب خياناته بأعلى وسام


أعلن في مصر أن الرئيس محمد مرسي أصدر مرسوما اعتبارا من 2 أكتوبر 2012 بمنح الرئيس أنور السادات أعلى وسام شرف في الجمهورية المصرية بمنحه قلادة النيل العظمى ونجمة الشرف تقديرا لقراره التاريخي في حرب أكتوبر عام 1973.

وقام في 4/10/2012 بزيارة قبر أنور السادات ووضع إكليل زهور على قبره. مع العلم أن الأمة ممثلة ببعض شبابها في مصر عاقبت أنور السادات على خياناته بتوقيعه معاهدة كامب ديفيد والصلح مع كيان يهود والتي أخرجت مصر من المعركة وأوقفت الجهاد ضد كيان يهود لتحرير فلسطين من براثنهم.




ويأتي محمد مرسي ويكافئ الخائن على خياناته! مع العلم أن حرب أكتوبر عام 1973 وإن أبدى فيها الجنود المصريون بطولتهم وأرادوها حرب تحرير إلا أن السادات كان يسير فيها بتخطيط من أمريكا ليبدأ عملية السلام مع كيان يهود بعدما يحقق الجيش المصري انتصارا جزئيا. حيث قام هذا الجيش باختراق خط بارليف الذي كان يعتبره كيان يهود جداراً أسطورةً لا يمكن تجاوزه ودخل سيناء إلى عمق ما بين 12 إلى 17 كيلومترا، فقام السادات وعزل قائد الأركان سعد الدين الشاذلي الذي لم يكن على دراية بتآمر السادات مع أمريكا وتولى السادات إدارة المعركة لإيقاف زحف الجيش المصري نحو تحرير فلسطين كاملة.

فما أن وضعت الحرب أوزارها حتى بدأ أنور السادات بما سماه العبور الثاني نحو السلام مع كيان يهود إلى أن قام بزيارة هذا الكيان ليعلن اعترافه به فعليا وإلى أن تحقق ذلك السلام على الجبهة مع مصر عام 1979 بعدما وقعت اتفاقيته في كامب ديفيد بإشراف الرئيس الأمريكي الأسبق كارتر. فرغم أن الساقط حسني مبارك كان من رجال السادات وكان نائبه ومن أخلص رجال أمريكا إلا أنه لم يجرؤ على تكريم أنور السادات خوفا من زيادة سخط الأمة عليه بعدما أعدم الشرفاء من أبناء الأمة الذين عاقبوا أنور السادات على خيانته العظمى.

ويلاحظ أن البعض ممن يعتبرون أنفسهم إسلاميين يقومون بالدفاع عن أفعال محمد مرسي في مصر كإردوغان تركيا ويدافعون عن عمالته لأمريكا وتطبيقه لمخططاتها ويقومون بتبريرها مهما عظمت باعتباره رئيسا إسلاميا! فكان من أهم الأساليب التي فطنت لها أمريكا أن تأتي بعملاء لها محسوبين على الإسلاميين فيطبقون لها كل ما تريد بكل أريحية من دون أن يعترض عليهم أحد بل سيقوم البعض بتبرير أعماله التي تشبه أعمال حسني مبارك وبذلك تأمن على نفوذها بواسطة الذين يسمون إسلاميين معتدلين.


  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
14/ الرئيس محمد انور السادات يوسف سامى خواطر و مقالات أدبيّة 0 2010-10-30 22:32
المشجعون الألمان يستعدون لمهرجان الساحات الشعبية المرافق للمونديال Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-06-10 20:46
أحد موظفي قوقل، يرفض التحرك من أمام مايكل أرجنتون بسبب استخدامه للهاتف أثناء القيادة Mafia-Hitman التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة 0 2010-02-09 20:04




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 19:30.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت