منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-14, 23:09 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي اليابان تفتخر بنجاح المدافع ناغاتومو في إيقاف خطورة الكاميروني إيتو

بعد أن نجح المنتخب الياباني في تحقيق أول إنتصار خارج ملعبه في كأس العالم وكان على حساب منتخب الكاميرون بهدف وحيد دون رد أحرزه لاعب الوسط كيسوكي هوندا أحتفلت اليوم كل الصحف الرياضية في اليابان بالإنتصار الصعب والذي وصف بالتاريخي .




إلا أن أغلب الصحف اليابانية ركزت بشكل كبير على نجاح خط الدفاع في إيقاف خطورة المهاجم الكاميروني صامويل إيتو والذي كان يسبب قلق للمنتخب الياباني قبل إنطلاق المباراة والتي أقيمت باستاد فري ستيت بمدينة بلومفونتين الجنوب الأفريقية .

الظهير الأيسر يوتو ناغاتومو ( 23 عاماً ) والذي يلعب بصفوف فريق إف سي طوكيو الياباني تمكن من مراقبة الكاميروني إيتو طوال المباراة لينجح في إيقاف خطورته وهذا الأمر ساهم في خروج المنتخب الياباني من المباراة بالنقاط الثلاثة .

الإعلام الياباني أمتدح ناغاتومو كثيراً بحيث عنونت صحيفة سانسبو اليابانية عبر موقعها الرسمي بالقول :[ ناغاتومو يوقف إيتو ويخرجه من أجواء المباراة ] ، اللاعب نفسه تحدث للصحيفة اليابانية بعد نهاية المباراة بحيث عبر عن سعادته في إيقاف إيتو وخروج منتخبه بالنقاط الثلاث قبل أن يؤكد بقوله :[ أنا سعيد لأنني لم أجعل إيتو ينجح في هذه المباراة ] .

وأضاف :[ لقد دخلت مع إيتو في معركة صعبة إلا أنني أوقفت كل تحركاته ، ولكن لا يجب علي أن أنسى أن زملائي الدفاع ساعدوني بعد أن شكلوا خط دفاعي جيد لننجح في كسب النقاط الثلاثة ، وأنا سعيد للغاية ] .

وحول المواجهة القادمة للمنتخب الياباني أمام منتخب هولندا والتي هي الأخرى تمكنت من كسب ثلاثة نقاط بعد فوزها على الدنمارك بهدفين دون رد أكد ناغاتومو بقوله :[ مباراتنا القادمة أمام هولندا ستعتمد بشكل كبير على السرعة وهذا الأمر قد يجعلني أتقدم للهجوم بالجهة اليسرى في حال رغبة منتخبنا بمجاراة الهولنديين ] .

والجدير بالذكر أن ناغاتومو قد تلقى عروض رسمية من فريقي بولونيا الإيطالي ومايوركا الإسباني قبل دخوله في منافسات كأس العالم إلا أنه فضل الإنتظار إلى نهاية كأس العالم من أجل تلقي عروض أخرى من أندية كبيرة في حال تقديمه لمستويات فنية مميزة بمباريات منتخبه الياباني .


  رد مع اقتباس


قديم 2010-06-15, 22:49 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي

مباراة لم تكن بالمستوى العالي ولا يمكن أن نقول أن الكمبيوتر الياباني روض الأسود المفترس الكاميرونية ولكن النصر كان يابانيا وفي اعتقادي إيتو لم يكن في يومه..
ولكن يبق إنجاز للمدافع الياباني..
ولا أظن أنه سيقدم عروضا كبيرة في المونديال ..
سنرى مع الأيام..
مشكورأخي على المواضيع(لاحظت أنك الوحيد الذي تضع مواضيع في القسم الرياضي إلا نادرا ما أجد موضوع من أحد الإخوة ولقبك لم يأتي من فراغ)



ولكن حسب رأيي المتواضع (أرجو أن تتقبله)حاول التحسين في جمالية الموضوع وأبدي رايك في الخبر الذي جلبته لنا حتى نتعرف على شخصيتك اخي..
تقبل مروري..
سلام..



  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:39.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت