منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-14, 23:06 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي مدرب كوريا الشمالية: نبحث عن الفوز على حساب نجوم السامبا

أعرب كيم جونج ، المدير الفني لمنتخب كوريا الشمالية ، اليوم الاثنين عن ثقته الكاملة في فريقه عشية المباراة المرتقبة أمام البرازيلي في المجموعة السابعة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا.

وأكد كيم أن فريقه يتطلع إلى تحقيق الفوز في المباراة التي تجمعه بنجوم السامبا في جوهانسبرج غدا الثلاثاء.

وفي حال تغلب الفريق الكوري الشمالي على نظيره البرازيلي على ملعب ايليس بارك فإن الصدمة ستكون أكبر من التي حدثت في مونديال 1966 في إنجلترا حين فجر الفريق مفاجأة من العيار الثقيل وفاز على إيطاليا 1/صفر.

وتحدث كيم خلال الحصة التدريبية لفريقه ، قائلا :"سألعب على الفوز ، أدرك أن البرازيل أحد المرشحين للفوز باللقب ولكن الناحية الذهنية لدى كوريا الشمالية في منتهى القوة".

ولا يتوفر الكثير من المعلومات حول تشكيل الفريق الكوري أو حول طريقة اللعب المتبعة في البلاد ، ولكن اثنين من لاعبي الفريق محترفان في اليابان ، الهداف جونج تاي سي لاعب كاوزاكي فرونتالي ، واهن يونج هاك لاعب اوميا ارديجا فيما يلعب القائج هونج يونج جو في روستوف الروسي.




ولكن برغم ذلك فإن تشكيل الفريق يجب أن يكون مجهزا على النحو الأفضل خلال المونديال بعد أن تجمع اللاعبون معا لمدة عشرة أشهر ، واتضحت ملامح لعب الفريق خلال المباراتين الوديتين الأخيرتين ، عندما سجل جونج هدفين في المباراة التي انتهت بالتعادل مع اليونان 2/2 وكذلك نجح في معانقة الشباك خلال الهزيمة 1/3 أمام نيجيريا.

وقال كيم /53 عاما/ إن "لاعبي فريقي لا يمتلكون أي شيء (فيما يتعلق بالمقدرة) مقارنة بأي فريق أخر".

وأضاف ، في إشارة إلى الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج إيل ، :"إذا حققنا ما نريده فإن زعيمنا سيكون سعيد للغاية".

وأشاد كيم بالقدرات التكتيكية للاعبيه ، مشيرا إلى إمكانية نجاحهم في الأندية الأوروبية.

وخلال مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أكد كيم أن منافسيه في المجموعة السابعة التي تضم البرازيل والبرتغال وجنوب أفريقيا في منتهى القوة "ولكن في كرة القدم ليس بالضرورة أن يفوز الفريق الأفضل".

وأضاف أن "منافسينا يتوقعون أن يرونا نركز على الجوانب الدفاعية لأننا لعبنا بشكل دفاعي بحت خلال التصفيات..ولكن مبارياتنا لا تعتمد دائما على اللعب بحذر ، يمكننا أيضا أن نلعب كرة هجومية جيدة إذا أردنا".

وأوضح القائد هونج أن "البرازيل بالتأكيد أقوى منا في الناحية الهجومية ، ولكن يمكننا أن نستغل تكتيكاتنا في شن هجمات مرتدة عليهم".

وقال :"لا يمكنك أن تعرف أبدا ما الذي سيحدث لحين نهاية المباراة ، لقد حددت هدفا شخصيا لنفسي ، وهو تحفيز زملائي لمساعدة بلادي على التأهل إلى دور الستة عشر".

ومن ناحية أخرى كشف كيم عن سبب اصطحابه لاعب مهاجم في مركز الحارس الثالث ، وهو الأمر الذي تردد حينذاك أنه استغل هذه الطريقة لاصطحاب مهاجم إضافي معه إلى جنوب أفريقيا عن طريق تسجيله كحارس مرمى.

وأوضح كيم فيما يتعلق بالمهاجم كيم ميونج وون :"إنك لا تتفهم وضعنا ولا تعرف أسبابنا".

وتابع :"برغم أن كيم مهاجم فإنه كان حارس مرمى أيضا في بداية مسيرته وكانت رغبته أن يلعب كحارس مرمى في كأس العالم".

ووفقا لقواعد الفيفا ، فإن المهاجم سيضطر للبقاء في المرمى ، حيث أن الحراس الثلاثة المسجلين في قائمة الفريق يمكنهم فقط المشاركة في مركز حراسة المرمى.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:24.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت