منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-09-22, 21:55 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
RAMZi-B
المدير العام

إحصائية العضو






RAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond repute

RAMZi-B غير متواجد حالياً


افتراضي وزير باكستاني يكافئ من يقتل منتج الفيلم الأميركي المسيء




وزير باكستاني يكافئ من يقتل منتج الفيلم المسيء إلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم


أعلن وزير السكك الحديدية الباكستاني غلام أحمد بيلور تقديم مكافأة مالية قيمتها 100 ألف دولار لمن يقتل منتج الفيلم الأميركي "براءة المسلمين" المسيء إلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.
وقال بيلور -في مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت بمدينة بيشاور- إنه يعلم أن التحريض على القتل جريمة، لكنه كان على استعداد لارتكاب هذه الجريمة من أجل نصرة هذه القضية، وإظهار عدم التسامح إزاء أي من هذه الأفعال البغيضة.

ودعا بيلور المسلمين الأثرياء إلى التبرع بالمال لصالح هذه المكافأة، مضيفا أنه لا توجد وسيلة أخرى للاحتجاج وبث الخوف في نفوس المجاهرين بالكفر.



وناشد الوزير الباكستاني أعضاء حركة طالبان وتنظيم القاعدة تقديم دعمهم في هذا الإطار، قائلا "أدعو أيضا حركة طالبان والإخوان في تنظيم القاعدة إلى المشاركة في هذا العمل النبيل".
يشار إلى أن باكستان كانت البؤرة الرئيسية للمظاهرات المناهضة للفيلم الأميركي المسيء إلى الإسلام.
وقد عمت مظاهرات غاضبة ضمت عشرات الآلاف مدنا باكستانية عدة -أبرزها كراتشي وبيشاور بالإضافة إلى العاصمة إسلام آباد- بعد صلاة الجمعة، تحولت إلى أعمال عنف خلفت 17 قتيلا وأكثر من 200 جريح.
كما تجددت المظاهرات اليوم السبت أيضا احتجاجا على الإساءة إلى الإسلام في بعض المدن الباكستانية دون وقوع مصادمات أو أحداث عنف.


الجزيرة


  رد مع اقتباس


قديم 2012-09-23, 11:57 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
prince
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






prince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond repute

prince غير متواجد حالياً


افتراضي رد: وزير باكستاني يكافئ من يقتل منتج الفيلم الأميركي المسيء

وزير باكستاني يعرض 100 ألف دولار لمن يقتل مخرج الفيلم المسيء للنبي محمد





عرض وزير باكستاني السبت مكافأة بقيمة 100 الف دولار لمن يقتل مخرج فيلم "براءة المسلمين" المسيء للاسلام والذي انتج في الولايات المتحدة والذي ما زال يثير غضبا شديدا في العالم الاسلامي لم يسفر مع ذلك عن اعمال عنف جديدة.
وقال وزير السكة الحديد الباكستاني غلام احمد بيلور في بيشاور، شمال غرب البلاد، "اعلن منح 100 الف دولار لمن يقتل هذا الزنديق الذي اهان الرسول الكريم".



واضاف الوزير "ادعو ايضا حركة طالبان والاخوان في تنظيم القاعدة الى المشاركة في هذا العمل النبيل"، مؤكدا انه لكان قتل المخرج بيديه لو اتيحت له الفرصة. وتابع "وبعدها يمكنهم ان يقبضوا علي".
وقد شهدت باكستان اعنف تظاهرات احتجاج على الفيلم الاميركي المسيء للاسلام. فبعد صلاة الجمعة تحولت تظاهرة ضمت عشرات الاف الاشخاص الى اعمال عنف اوقعت 21 قتيلا واكثر من 200 جريح.
وتظاهر الالاف من جديد السبت في باكستان احتجاجا على هذا الفيلم لكن في هدؤ هذه المرة.
وفي العاصمة اسلام اباد تقدم اكثر من خمسة الاف متظاهر باتجاه البرلمان القريب من المنطقة الدبلوماسية الخاضعة لاجراءات امنية مشددة والتي تضم خصوصا سفارة الولايات المتحدة وهم يصرخون "نحن نحب نبينا" او "عاقبوا الذين اهانوا نبينا".
وفي لاهور، المدينة الكبيرة في الشرق، تظاهر نحو 500 من عناصر حركة اسلامية متشددة امام القنصلية الاميركية وهم يهتفون "الولايات المتحدة لا تستحق سوى شيء واحد: الجهاد، الجهاد".
وفي افريقيا تظاهر السبت عشرات الالاف في هدؤ في كانو، اكبر مدن الشمال المسلم.
وامتدت التظاهرة على عدة كيلومترات وهتف المشاركون "الموت لاميركا، الموت لاسرائيل، الموت لاعداء الاسلام".
ونظمت هذه التظاهرة الحركة الاسلامية النيجيرية وهي مجموعة شيعية مؤيدة لايران.
وفي الشرق الاوسط تجمع نحو 500 فلسطيني الاحد في القدس الشرقية للاحتجاج على الفيلم المسيء للاسلام والرسوم الكاريكاتورية التي نشرتها مجلة شارلي ايبدو الفرنسية الساخرة.
وافاد مراسل فرانس برس في المكان ان المتظاهرين رفعوا علمي حركتي فتح وحماس ولافتات كتب عليها "نحن جميعا اوفياء لمحمد" و"محمد نبي الاسلام".
ولم تتدخل الشرطة خلال هذا التجمع الذي نظم في حي العيسوية بالقدس الشرقية.
وفي الاردن اعلن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاردني عاطف التل السبت ان بلاده طلبت من محرك البحث غوغل الغاء كافة الروابط الموصلة الى فيلم "براءة المسلمين" المسيء للرسول.
ونقلت صحيفة "الدستور" اليومية شبه الحكومية عن الوزير قوله ان "شركة غوغل حجبت جميع روابط موقع اليوتيوب الالكتروني التي تعرض مقاطع من الفيلم المسيء للنبي محمد عن المتصفحين في الاردن اعتبارا من يوم امس (الجمعة)، وذلك استجابة لطلب الحكومة الاردنية من الشركة بحجب هذه الروابط".
وفي لبنان شارك الالاف من سكان الجنوب السبت في تظاهرة احتجاج على الفيلم الاميركي المسيء للنبي محمد في مدينة بنت جبيل تلبية لدعوة من حزب الله، من دون تسجيل اي حادث.
وافاد مراسل فرانس برس ان الالاف شاركوا في هذه التظاهرة التي حملت اسم "مسيرة الولاء للرسول محمد" ورفعوا صور امين عام حزب الله حسن نصرالله والرئيس السوري بشار الاسد اضافة الى اعلام لبنانية وسورية.
وفي المانيا تظاهر 1500 شخص "بلا اي حادث" السبت في دورتموند، شمال البلاد، وفقا للشرطة.
وكانت تظاهرات اخرى جرت الجمعة في المانيا وخاصة في فرايبورغ ومونستر حيث تظاهر المئات في هدؤ ايضا.
وفي برن تظاهر نحو 200 شخص السبت في العاصمة الفدرالية لسويسرا للمطالبة ب "حماية افضل للمشاعر الدينية" استجابة لنداء من المجلس المركزي الاسلامي السويسري ومنظمات اسلامية اخرى دعت للتظاهر "من اجل نبينا محمد".
وفي فرنسا ساد الهدوء شوارع باريس والمدن الكبرى الاخرى السبت مع تحرك الشرطة لوأد اي محاولة للتظاهر.
وفي وسط باريس تجمع عشرون شخصا فقط بينهم نساء محجبات تم توقيفهن بعدما رفضن تقديم اوراق هويتهن.
وفي مرسيليا (جنوب) تصدى نحو 60 شرطيا تدعمهم مروحية للدرك لمتظاهر واحد لكن لم يلق القبض عليه.





  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الله أكبر القبض على منتج الفيلم المسيء لرسول الله prince الاخبار المحلية و العالمية 6 2012-09-15 17:48
النهضة تسترضي واشنطن بمنع أنصارها من الاحتجاج على الفيلم المسيء للرسول mokliss الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-09-14 06:58
الآف العراقيين يتظاهرون ضد الفيلم المسيء للرسول والمالكي يدين "تكرار الاساءة الى prince الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-09-13 15:00
جنرال باكستاني: الغيرة الزوجية وراء مقتل بن لادن prince الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-04-08 21:34
باكستاني ينجح في توليد الكهرباء من الطائرات الورقية The J®ker التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة 2 2010-09-01 17:06




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:15.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت