منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-09-08, 22:02 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
prince
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






prince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond repute

prince غير متواجد حالياً


Wink بعد قرار بيعها : إذاعة " موزاييك " ترد على الحكومة وتوضح








بعد قرار بيعها : إذاعة " موزاييك " ترد على الحكومة وتوضح





بيان - "تبعا لما تمّ نشره على لسان سليم بسباس وزير المالية بالنيابة من أنّ إذاعة موزاييك تندرج ضمن المؤسسات المصادرة والتي انتقلت ملكيتها إلى الدولة، تتشرف أسرة إذاعة موزاييك أن توضّح النقاط التالية:
أولاّ : إنّ المصادرة تهم أسهم بقيمة 13 بالمائة كانت مساهمة بلحسن الطرابلسي في شركة المتوسطية للإعلام و الإتصالات، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست لإستغلال الجانب التجاري لإذاعة موزاييك.
ونظرا لمحدودية النسبة فإن هذه الشركة نفسها لم تنتقل إلى ملكية الدولة، و إنما نسبة 13% فقط تم السعي إلى مصادرتها طوعا من طرف إدارة الشركة امتثالا لقانون المصادرة.
ثانيا : إنّ ترخيص إذاعة موزاييك هو شخصي و يخصّ السيد نورالدين بوطار الذي أسس الإذاعة صحبة نخبة من الكفاءات التونسية، واستطاعت الإذاعة أن تكسب ثقة الناس بفضل حرفيتها و قربها منهم في كلّ الظروف، و لم يكن للشركة التجارية أي علاقة بالخط التحريري للإذاعة.
ثالثا : إنّ البيع والشراء لأسهم الشركة التي تقوم بالإستغلال التجاري يخضع لقانون أساسي و للقوانين التجارية. ونعتقد أنه تمّ الخلط في هذا المجال أو ربما سوء فهم للتفاصيل التي قدّمها السيد وزير المالية بالنيابة.
إذ تقدّم أسرة إذاعة موزاييك هذه التوضيحات، فإنها تتمنى أن يكون الخلط الذي حصل مجرّد سهو أو سوء فهم، وأن لا يندرج ضمن الحملة على الإعلام، وخطط إستفزاز الإعلاميين والحطّ من معنوياتهم وتشويههم. خاصّة أن بعض المواقع الإلكترونية قد خاضت حملة تشويه منظمة لعديد الإعلاميين ووسائل الإعلام.
و إننا إذ نترفع عن كلّ التجاذبات فإننا نؤكّد أننا سنواصل عملنا بحرفية ونزاهة وحرص على المصداقية واستقلالية خطنا التحريري خدمة للمستمعين ولمصلحة بلادن".



مدونة الثورة نيوز






  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبد الوهاب معطر"وزير التشغيل" : "لم نتمكن في الحكومة الشرعية الى الان من تفكيك ك alapool الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-08-14 15:51
مرسى يستبدل دولة "العسكر" بـ"المهندسين" فى تشكيل الحكومة الجديدة MicroLox الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-07-30 23:31
تأخير قضية تعذيب متهم فيها "بن علي" و"زهير الرديسي" و"عبد الرحمان القاسمي" و"الح prince الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-04-27 18:18
بعد قرار "الكاف" المنتخب التونسي يقترب من "كان" 2012 morta رياضة عالمية وعربية 0 2011-09-25 12:06




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:08.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت