منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-09-07, 08:34 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
alapool
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






alapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond repute

alapool غير متواجد حالياً


Rules أوباما: ملتزمون بأمن "إسرائيل" وعلينا منع إيران تحقيق طموحات







أوباما: ملتزمون بأمن "إسرائيل" وعلينا منع إيران تحقيق طموحاتها





أكد رئيس الولايات المتحدة "باراك أوباما" على التزام الولايات المتحدة بأمن "إسرائيل"، داعياً السلطة الفلسطينية والحكومة الإسرائيلية لاستئناف المفاوضات والتقدم في العملية السلمية.
وقال "أوباما" خلال خطاب له خلال مؤتمر الحزب الديمقراطي بولاية كارولينيا الشمالية:" إن الولايات المتحدة ملتزمة بأمن إسرائيل، وهذا التزام لا يجب التراجع عنه، وأنا أدعو المجتمع الدولي للتوحد لمنع إيران من تحقيق طموحاتها النووية".
وتطرق "أوباما" خلال خطابة الشعب الأميركي إلى موضوع الإقتصاد الأميركي بالقول:" أيها الأمريكيين لم أقل قط لكم أن هذه الرحلة ستكون سهلة ولن أعدكم بذلك الآن، نعم طريقنا أصعب لكنه سيؤدي إلى وضع أفضل."
وانتقد أوباما منافسه ميت رومني قائلا:" ان رومني لا يبالي بالمواطن الأمريكي العادي واتهم منافسه الجمهوري بأنه لا يريد سوى مكافأة الأثرياء بتخفيضات ضريبية وتحرير البنوك الكبرى والسماح لشركات الطاقة بوضع سياسة لإجراء مزيد من عمليات الحفر بحثا عن النفط.
وكان رومني قد تعهد بخفض الضرائب 20 في المائة للأمريكيين بما فيهم الأثرياء وإلغاء بعض تخفيضات ضرائب الدخل للتعويض عن نقصان العائدات الضريبية. وكان يدافع عن زيادة كبيرة في إنتاج النفط والتجارة بهدف خلق 12 مليون فرصة عمل على مدى أربعة أعوام.
وقال أوباما "إني أرفض ان أطلب من عائلات الطبقة المتوسطة التخلي عن تخفيضاتها الضريبية من أجل امتلاك منزل أو تربية اطفالها لا لشيء إلا للتعويض عن خفض ضريبي آخر لمليونير."
وقال أوباما للأمريكيين ان عليهم الاختيار بين طريقين مختلفين اختلافا صارخا عند المفاضلة بينه وبين ميت رومني في انتخابات السادس من نوفمبر تشرين الثاني. وقال ان الطريق الذي يعتمده قد يكون أصعب لكنه سيجلب التجديد الاقتصادي إذا اتيح له متسع من الوقت.





فلسطين اليوم - وكالات



  رد مع اقتباس


قديم 2012-09-07, 08:49 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
alapool
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






alapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond repute

alapool غير متواجد حالياً


Rules باراك يشيد الاستعدادات الأمريكية لمواجهة إيران على كافة المستويات










باراك يشيد الاستعدادات الأمريكية لمواجهة إيران على كافة المستويات




أفاد موقع "هآرتس" على الشبكة صباح اليوم، الجمعة، أن القيادات السياسية في "إسرائيل" واصلت مساعي تخفيف حدة التوتر في العلاقات مع الولايات المتحدة حول الملف الإيراني.

فقد أعلن وزير الجيش إيهود باراك خلال مراسم احتفالية في حزبه "عتسمأوت" مساء أمس، أن الاستعدادات الأمريكية لمواجهة الملف الإيراني هي مثيرة للانطباع. وألمح باراك إلى أنه من المحتمل ألا تكون هناك حاجة للجوء "إسرائيل" إلى عملية عسكرية لضرب أهداف إيرانية، وذلك على خلفية قيام الولايات المتحدة الأمريكية بتركيز قوات عسكرية بشكل غير مسبوق في منطقة الخليج.
وقال الموقع إن تصريحات باراك هذه جاءت بعد وقت قصير من اجتماعه بنائب رئيس أركان الجيش الأمريكي الأدميرال جيمس وينفيلد الذي يقوم بزيارة لـ "إسرائيل".
ولفتت الصحيفة في موقعها على الشبكة إلى أن باراك شدد مع ذلك على "أن إسرائيل تحتفظ بحق اتخاذ قرارات سيادية وأن الولايات المتحدة تحترم هذا الأمر، ولكن علينا ألا نخطئ في تقييم حجم الاستعدادات الأمريكية لمواجهة التحدي الإيراني على كافة المستويات".
وبحسب الصحيفة فقد تلقى باراك ورئيس الحكومة بينامين نتنياهو في الآونة الأخيرة سلسلة من التقارير من كل من وزير الدفاع الأمريكي ليون بانيتا ومن مستشار الأمن القومي الأمريكي توم دونيلون بشأن الاستعدادات الأمريكية لاحتمالات اندلاع مواجهة عسكرية مع إيران".
وأشار باراك في خطابه أمام أعضاء حزبه إلى أن هناك خلافات في وجهات النظر الأمريكية و"الإسرائيلية"، وقال: "هناك تحد مشترك لكن ساعاتنا تدق بإيقاع مختلف.. حكومة "إسرائيل" هي الوحيدة التي ستتخذ قراراتها بشأن مستقبل وأمن "إسرائيل"، صحيح أن الولايات المتحدة هي أهم حليف لـ "إسرائيل"، والتعاون الاستخباراتي والدعم الأمني "لإسرائيل" الهائل اليوم، من حيث حجمه ونوعيته، وأنا على ثقة أنها ستبقى كذلك في المستقبل أيضا".



فلسطين اليوم - غزة




  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حمة الهمامي: " الحكومة بينت عجزها وفشلها في تحقيق أهداف الثورة" prince الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-08-14 17:01
في قضية تحقيق منافع:إحالة رجل الأعمال "محمد عزيز ميلاد" على The ROCK الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-06-13 15:10
تأخير قضية تعذيب متهم فيها "بن علي" و"زهير الرديسي" و"عبد الرحمان القاسمي" و"الح prince الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-04-27 18:18
دراسة أمريكية : إسرائيل أكثر الدول استخداما لـ"فيس بوك" و"تويتر " Anouer-net عالم التكنولوجيا 1 2011-12-27 14:58
إيران ترد على لعبة "ساحة المعركة 3" الأمريكية بـ"الهجوم على تل أبيب" Anouer-net عالم التكنولوجيا 3 2011-12-17 13:44




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:17.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت