منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-09-04, 21:05 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
prince
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






prince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond repute

prince غير متواجد حالياً


Rules المتورطان في حادثة السيارة التي داهمت متظاهرين بصفاقس، "كانا بحالة سكر ولم يضمرا




المتورطان في حادثة السيارة التي داهمت متظاهرين بصفاقس، "كانا بحالة سكر ولم يضمرا نية الاعتداء" (مصدر أمني)


صفاقس (وات) - كشفت التحريات الأمنية الأولية حول حادثة السيارة التي داهمت مساء السبت الماضي، صفوف متظاهرين أمام مبنى إذاعة صفاقس، أن "السائق ومرافقه كانا بحالة سكر ولم يضمرا نية الاعتداء" وفق ما أفاد به مصدر أمني، مراسلة (وات) بالجهة، يوم الثلاثاء.
وأكد ذات المصدر أن عصيان الاشارة الأمنية بالوقوف والاصرار على المرور من الطريق حيث يتجمع المتظاهرون هو نتيجة لتأثير الكحول ولا تقف وراءه خلفيات أخرى، على الرغم من أن اختبارات نسبة الكحول في الدم أثبتت أن سائق السيارة ومرافقه لم يكونا في حالة سكر مطلق، حسب ما أفاد به.
وكانت سيارة داهمت السبت المنقضي متظاهرين في وقفة أمام مقر إذاعة صفاقس للاستماع إلى كلمة المستشار السياسي لدى رئيس الحكومة لطفي زيتون مما أسفر عن إصابة نحو 8 أشخاص بجروح طفيفة.
وبين ذات المصدر الأمني أن جريمة الجرح على وجه الخطأ والسياقة تحت حالة كحولية، تعتبر جنحة وتستوجب وفق الفصل 89 من مجلة الطرقات عقوبة بالسجن لمدة 3 سنوات وخطية مالية قدرها 3 آلاف دينار.
في المقابل ندد المكتب الجهوي لحركة النهضة بصفاقس في بيان أصدره غداة وقوع الحادثة بما وصفه "ممارسات إجرامية تعيد للذاكرة أساليب ميليشيات العهد البائد وأجهزته القمعية".
ودعا السلطات الأمنية والقضائية للقيام بكامل الإجراءات القانونية الواجبة لكشف ملابسات "هذه الجريمة النكراء ومحاسبة المعتدين ومن يقف وراءهم".
يشار الي أن هذه المسيرة نظمتها رابطة مجالس حماية الثورة بصفاقس بالاشتراك مع عدد من جمعيات المجتمع المدني، وطالب المشاركون فيها ب"التسريع في تطهير مؤسسات الدولة من رموز الفساد" و"التصدي لفلول الثورة المضادة" بحسب المنظمين.




وات










  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"جبهة القواعد النقابية" بمستشفى الهادي شاكر بصفاقس تصر على سحب الثقة من المكتب ا prince الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-07-31 16:17
القصرين" ايقاف 23 مورطا في حادثة غلق الطريق بقرية " الهراهرة The ROCK الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-07-30 00:13
حادثة سليمان : نقابة الأمن تحتجّ على تقديم الأمنيين كجلادين على قناة "التونسية" prince الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-05-09 17:31
شبكة "دستورنا" تندد ب "الاعتداءات الوحشية" التي تعرض لها عدد من أعضائها prince الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-04-23 21:23
انهار سقف حانة "الأحباب" بصفاقس DotNet الاخبار المحلية و العالمية 0 2011-10-27 23:30




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:53.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت