منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-13, 18:55 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي المنتخب النيجيري يتحتم عليه الفوز على اليونان

يدرك المنتخب النيجيري أنه صار يتحتم عليه الفوز على اليونان يوم الخميس المقبل في فري ستيت ضمن مباريات المجموعة الثانية من أجل الحفاظ على آماله في التأهل إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا.

والتقى المنتخب النيجيري مع نظيره اليوناني في كأس العالم 1994 وفازت نسور نيجيريا بهدفين نظيفين سجلهما فينيدي جورج ودانييل اموكاشي.

وقال النيجيري اوسازي اوديموينجيي مهاجم لوكوموتيف موسكو عقب الهزيمة صفر/1 أمام الأرجنتين أمس السبت "يجب ان نحقق الفوز على اليونان".

وأضاف "أننى إيجابي للغاية ، إذا كنا فقط نجحنا في تسجيل هدف أمام الهجوم الضاري للأرجنتين ، كان الوضع سيصبح أسهل بالنسبة لنا أمام الفريق الأخر ، يجب فقط أن نحافظ على تركيزنا ونسجل أهداف ، أننا الآن قوة أكبر مما كنا عليها في كأس الأمم الأفريقية في انجولا".




وكشف اوديموينجي ، الذي اعترف بأنه صدم للجلوس على مقاعد البدلاء خلال مباراة الأرجنتين ، بأنه سيصبح أكثر أنانية أمام المرمى بعد أن فشل في التسجيل من هجمة مرتدة سريعه عقب مشاركته كبديل في شوط المباراة الثاني.

وأوضح "كنت أفكر في تمرير الكرة في الوقت الذي كان ينبغي علي أن أسدد في المرمى ، بالطريقة التي كان يصرخ بها اوبافيمي مارتينز في وجهي اعتقدت أنه كان في وضع أفضل ، فقدت التركيز والفرصة ، في المرة القادمة فقط سأذهب باتجاه المرمى".

وأصبحت مهمة نيجيريا في الوصول إلى دور الستة عشر أكثر صعوبة بعد فوز كوريا الجنوبية على اليونان 2/صفر في المباراة الأخرى بالمجموعة الثانية أمس.

وأكد جوزيف يوبو مدافع إيفرتون الإنجليزي الذي شارك في هزيمة فريقه أمام الأرجنتين قبل ثماني أعوام ، أن فريقه سيتحسن من أجل تحقيق الفوز يوم الخميس ، "سنتحسن بحلول المباراة القادمة ، وسنظهر الوجه الحقيقي للفريق النيجيري ، علينا فقط أن نبذل المزيد من الجهد أمام اليونان من أجل تحقيق الفوز وسنستعيد تركيزنا".

وأوضح الحارس النيجيري فينسنت اينياما الفائز بجائز رجل المباراة في لقاء الارجنتين ، أن فريقه يسعى لإحراز الحد الأقصى من النقاط خلال مباراتي اليونان وكوريا الجنوبية من أجل تجاوز الدور الأول لمونديال جنوب أفريقيا.

وأكد "لا أرى أي مشكلة في فوزنا على كوريا واليونان ، واعتقد أننا سنتأهل بسهولة".

ومن ناحيته أوضح لارس لاجرباك مدرب المنتخب النيجيري الذى حظى باشادة كبيرة لنجلاحه فى تغيير شكل الفريق فى قترة قصيرة"الآن الشيء الاكثر أهمية هو النظر إلى المباراة القادمة أمام اليونان يوم الخميس وتحقيق الفوز بها".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:51.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت