منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-13, 18:53 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon13 داني جوردان سأم من الفوفوزيلا ويدعو الجماهير للغناء

يعلم منظمو نهائيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا بتزايد الشكاوى من الأصوات الصاخبة لقرون الفوفوزيلا ، ويقوموا بتقييم الوضع يوما بيوم في الوقت الذي يشجعون فيه الجماهير على الغناء.

وصرح داني جوردان رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) اليوم الأحد بأنهم يقومون بكل ما في وسعهم للسيطرة على الوضع ، ولكنهم لم يفرضوا حظرا كاملا على آلة الفوفوزيلا.

وأضاف "لقد حاولنا الحصول على بعض الأوامر ، لقد طالبناهم بعدم استخدام الفوفوزيلا أثناء النشيد الوطني ، لا لاستخدام الفوفوزيلا أثناء قيام أحد ما بالإعلان أو الحديث عن شيء ما ، أعلم أن الأمر صعب ولكننا نحاول ونقوم بأقصى ما في وسعنا".




وأوضح "لقد سمعنا عبر الإعلاميين وأفراد أخرين ، إنه أمر نقوم بتقييمه على اساس مستمر".

ولدى سؤاله حول إمكانية فرض حظر رد جوردان قائلا "إذا كان هناك مجالا لذلك ، فنعم ، مشيرا إلى أن القاء الفوفوزيلا داخل أرض الملعب قد يكون سببا محتملا للحظر".

ونوه جوردان إلي أنه يفضل الغناء في ملاعب كرة القدم ، وهي العادة التي تستخدم في كل أرجاء العالم والتي اختفت من جنوب أفريقيا بسبب الفوفوزيلا.

ويعتقد أن الإعلاميين ليسوا سعداء بالفوفوزيلا وأن الأرجنتيني ميسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم ، كان أخر من تذمر من أصوات هذا النفير عقب فوز بلاده على نيجيريا 1/صفر أمس السبت.

وقال ميسي "من المستحيل التواصل (داخل الملعب) ، يبدو الأمر وكأننا تعرضنا للصمم ".

وألقى صانع الألعاب الفرنسي يوان جوركيف باللوم على فوفوزيلا في التعادل السلبي الباهت لبلاده مع أوروجواي في الوقت الذي أكد فيه قائد الفريق الفرنسي باتريس ايفرا أنه استيقظ من النوم في السادسة صباحا بسبب الفوفوزيلا.

ولكن إيفرا صرح للتليفزيون الفرنسي قائلا أن الفوفوزيلا جزء من عادات جنوب أفريقيا ولا يمكنك أن تبدأ في إصدار انتقادات الآن.

ودافع السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن الفوفوزيلا مشيرا إلى أنها جزء من الأجواء الأفريقية الاستثنائية ، بعد أن احدثت هذه الآلة البلاستيكية صخبا كبيرا في كأس القارات العام الماضي.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:58.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت