منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-08-19, 10:14 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
alapool
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






alapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond repute

alapool غير متواجد حالياً


افتراضي الاحتلال يعزل الأسرى عن العالم الخارجي في العيد






في خطوة جديدة تضاف إلى سلسلة الإجراءات العنصرية الاستفزازية بحق الفلسطينيين، كشف ممثل حركة فتح في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة نشأت الوحيدي أن إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية قامت بزراعة أجهزة تشويش في سجن نفحة الصحراوي بهدف عزل الأسرى عن العالم الخارجي في فترة العيد، ما يحرمهم من التواصل مع ذويهم.

وقال الوحيدي إن إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية قامت بزراعة أجهزة تشويش بشكل واسع في سجن نفحة الصحراوي في محاولة عنصرية لمنع الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين من سماع أخبار ذويهم عبر الراديو خاصة في ظل اليوم الأخير لشهر رمضان وفي عيد الفطر المبارك ولقتل التواصل مع العالم الخارجي.

وأضاف الوحيدي بأن الإحتلال الإسرائيلي يهدف أيضا من زرع أجهزة التشويش «بث الذعر في صفوف الأسرى وللتغطية والتعتيم على الجرائم التي ترتكب بحق الأسرى حيث يعتقل مئات الأسرى الفلسطينيين في سجن نفحة».

وقال، بحسب رسالة تلقاها من الأسرى، إن قيام إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية بنشر أجهزة التشويش في السجن «يعد انتهاكا جديدا وفاضحا للإتفاق الذي أبرمته مع قيادة الإضراب من الأسرى في السجون الإسرائيلية».

وطالب ممثل حركة فتح في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية بقطاع غزة المجتمع الدولي والإنساني بالعمل على «تشكيل لجان فاعلة لزيارة الأسرى في سجون الإحتلال والإطلاع على أوضاعهم الصحية والمعيشية وظروف اعتقالهم السيئة»، مشيرا إلى أن أجهزة التشويش المزروعة «تصدر إشعاعات، ما يسبب أمراضا خطيرة بين صفوف الأسرى».




كما دعا الوحيدي إلى «تفعيل المشاركة في الإعتصام الأسبوعي لأهالي الأسرى بمقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر على طريق الإسناد الحقيقي للأسرى وفضح الممارسات والإنتهاكات الإسرائيلية».




  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجيش المصري يشرع في تدمير وغلق الأنفاق من الجانب المصري alapool الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-08-10 19:10
الاحتلال ينصب كاميرات مراقبة داخل المسجد الأقصى xmen الاخبار المحلية و العالمية 1 2012-01-04 20:15
مورينيو يعزم لاعبى الفريق على حفل شواء فاجأ البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الف morta رياضة عالمية وعربية 1 2011-11-13 12:54
العالم محمد الأوسط العياري : العيد يوم الثلاثاء و للمفتي القول الفصل BOYKA الاخبار المحلية و العالمية 0 2011-08-28 15:00




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:15.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت