منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-08-17, 18:59 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
alapool
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






alapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond repute

alapool غير متواجد حالياً


افتراضي جلسة أمنية طارئة بولاية بنزرت بعد مهاجمة سلفيين لمهرجان حول

بنزرت (وات) - تقرر صباح يوم الجمعة خلال جلسة أمنية طارئة بولاية بنزرت، الإذن بفتح تحقيق مفصل حول ملابسات أحداث عنف وفوضى قادها سلفيون ليلة الخميس في اختتام "مهرجان نصرة الأقصى" بدار الشباب ببنزرت على خلفية دعوة سمير قنطار، عميد الأسرى اللبنانيين في سجون الإحتلال الإسرائيلي لحضور فعالياته.
كما تم الاتفاق بحسب ما أفادت بذلك مراسل (وات) ببنزرت دائرة الإعلام بالولاية، على إصدار بطاقات جلب وإيداع ضد كل من ثبت تورطه في الحادثة ووجهت له اتهامات من قبل المعتدى عليهم.
وسيجري بحسب المصدر ذاته "رفع درجة التصدي لكل أشكال الخروج عن القانون والتصدي لمن تسول له نفسه الإعتداء على الحريات والمس بالنظام العام".
وكانت وزارة الداخلية، أفادت في بلاغ أنه تم الخميس ببنزرت إيقاف أربعة أشخاص من المحسوبين على التيار السلفي متورطين في هذه الأحداث.
وتتمثل صورة الحادثة حسب مصادر أمنية وإدارية وجمعياتية في تعمد مجموعة تنتمي إلى التيار السلفي المتشدد منع إقامة حفل الاختتام للمهرجان الذي كان من المنتظر أن يحضره سمير قنطار بحجة وقوفه إلى جانب النظام السوري.



وحدثت مواجهة بين المعتدين والمنظمين استعمل فيها السلفيون وفقا لذات المصادر أسلحة بيضاء مما أسفر على عدد من الجرحى بدرجات خطورة متفاوتة تم نقلهم على جناح السرعة إلى المستشفى الجهوي "الحبيب بوقطفة" ببنزرت.
واستنكرت أحزاب وحقوقيون ومواطنون بولاية بنزرت مثل هذه الأحداث المتكررة التي تروع صفو النظام العام بالجهة.
يذكر أن سلفيين بسجنان ومنزل بورقيبة قادوا أحداث عنف مماثلة آخرها منع لطفي العبدلي من عرض مسرحيته "مايد اين *******" بحجة تضمنها، حسب زعمهم عبارة مسيئة للإسلام هي "100 غرام سبحان الله".




  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنزرت: القبض على 4 سلفيين مورطين في أحداث إلغاء اختتام مهرجان الأقصى alapool الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-08-17 10:41
بنزرت: حملة أمنية مكثفة للقضاء على الانتصاب الفوضوي prince الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-05-08 13:43
في حملة أمنية لأعوان الشرطة العدلية بمنوبة :11 موقوفا منهم خمسة مفتش عنهم prince الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-04-24 18:05
بعد جلسة خمرية: عامل بالخارج يفرّ من دورية أمنية ويقتحم أحد المنازل prince الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-04-08 22:02
إيقاف مجموعات إجرامية في حملات أمنية بولاية جندوبة The Pro الاخبار المحلية و العالمية 0 2011-03-14 15:15




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:02.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت