منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-12, 21:53 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي فان جال صاحب فضل على المنتخب الألماني ، والتدليل لم يعد مناسبا لشفاينشتايجر

في حالة نجاح المنتخب الألماني في الفوز بلقب كأس العالم 2010 التي انطلقت فعالياتها أمس الجمعة في جنوب أفريقيا ، فعلى الجماهير الألمانية تقديم الشكر لرجل هولندي.




فلولا الهولندي لويس فان جال المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني ، ما كان اللاعبان الشابان توماس مولر وهولجر بادشتوبر انضما إلى صفوف المنتخب الألماني في كأس العالم ، وما كان باستيان شفاينشتايجر سيصبح لاعبا محوريا للمنتخب.

ويفتتح المنتخب الألماني مشواره في كأس العالم بلقاء نظيره الأسترالي غدا الأحد بمدينة ديربان في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة.

فتحت قيادة المدير الفني فان جال في بايرن ميونيخ ، ينطلق شفاينشتايجر من الجانبين ليلعب دورا استراتيجيا محوريا في وسط الملعب.

ولعب شفاينشتايجر دورا بارزا في فوز بايرن ميونيخ بلقبي الدوري والكأس ووصول الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ، وتظهر الاحصائيات أن شفاينشتايجر سجل أعلى معدل لنقل الكرة بين جميع لاعبي الدوري الألماني (بوندسليجا).

وجاء ذلك ليسهل على لوف عملية اتخاذ القرار ، فحتى وقت قريب كان لوف يفكر في استخدام شفاينشتايجر للقيام بدوره المعتاد ، ولكن الآن لا شك في أنه سيستخدمه في أفضل مركز له.

والآن تولى شفاينشتايجر الدور الذي كان يقوم به القائد مايكل بالاك والذي يغيب عن صفوف المنتخب بسبب الإصابة.

وعاش شفاينشتايجر واحدة من أهم اللحظات عندما علم بأنه سيقوم بدور بالاك لاعب تشيلسي الإنجليزي ، والذي تحطمت أماله في المشاركة بكأس العالم بسبب الإصابة التي تعرض لها إثر تدخل من قبل كيفن برينس بواتينج خلال المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي.

والآن أصبح التدليل غير مناسب لشفاينشتايجر ، حيث تحول نمط حياته وضحكاته المستمرة واهتمامه بقصات الشعر الأنيقة. والآن وبعدما أصبح قائدا جديدا لخط الوسط يريد أن يلقى معاملة الكبار ، وهو ما يستحقه رغم أنه يبلغ من العمر 25 عاما.

وصرح شفاينشتايجر لمجلة "كيكر" في بداية الموسم "لا أعتقد أن شفايني (اسم التدليل) سيكون مناسبا بعد الآن. لقد تغيرت.

وأضاف "تغير أسلوب أدائي الآن.. لن أقوم مجددا بالإفلات من لاعب والانطلاق نحو الداخل.. الآن أقف على الكرة في أغلب الأحيان.. يمكنني تحريك اللعب لأنني أكون قريبا من الكرة دائما.. في الماضي كنت أعتمد دائما على آخرين.

وشككت الجماهير في قدرات شفاينشتايجر ، رغم العدد الكبير من المباريات الدولية التي شارك فيها.

وتجدر الإشارة إلى أن شفاينشتايجر هو اللاعب الألماني الوحيد الذي حقق هذا النجاح في هذا السن ، حيث يبلغ من العمر 25 عاما وعشرة شهور.

وتشمل قائمة إنجازات شفاينشتايجر خمسة ألقاب في الدوري وخمسة ألقاب في الكأس ، و74 مباراة دولية ، وفوزه مع المنتخب بالمركز الثالث في كأس العالم 2006 بالمانيا والمركز الثاني في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) والمركز الثاني مع بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:08.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت