منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-08-14, 18:40 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
alapool
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






alapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond repute

alapool غير متواجد حالياً


افتراضي تونيتون : التبرعات متواصلة إلى غاية 19 اوت

تونيتون : التبرعات متواصلة إلى غاية 19 اوت






تواصل مبادرة "تونيتون " التي انطلقت منذ شهرين من قبل مجموعة من الصحفيين التونسيين تعبيرا عن الإحساس بالمسؤولية والتضامن والحس الوطني، طريقها لجمع اكبر عدد من التبرعات لتمويل أكثر عدد ممكن من المشاريع .
وتهدف هذه المبادرة النبيلة إلى جمع مداخيل لتمويل مشاريع الشباب العاطل عن العمل، هذا هو الهدف السامي للمبادرة.
يذكر أنّ "تونيتون" هي جمعية مستقلة ذات صبغة اجتماعية النبيلة انطلقت فعليا يوم 9 جوان الفارط وتتواصل إلى غاية 19 أوت الجاري. وترمي مبادرة "تونيتون" أساسا إلى جمع
الأموال لفائدة أصحاب الشهائد العليا من الشباب العاطلين عن العمل والذين تقل أعمارهم عن 40 عاما ممن يطمحون إلىإحداثمشاريعهم الخاصة لكن تعوزهم الإمكانيات المادية.
وشرعت هذه الجمعية غير الربحية في العمل بموجبالقرار عدد 36 الصادر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية بتاريخ 24 مارس 2012، ويجسد Tunithonالمساهمة الفعالة في خلق فرص العمل وتنمية روح المبادرة في تونس.
وتدعوالجمعية جميع نالتونسيي، من كل الفئات الاجتماعية والمهنية وأصحاب المؤسسات الاقتصادية و كبار رجال العمال إلى المساهمة في إنجاح هذه المبادرة وإذكاء روح التضامن بين التونسيين جميعا.
يعول مشروع "تونيتون" في عمله على لجان مختلفة يرأسها متطوعيين من المهارات التونسية الذين سخروا كل طاقاتهم لخدمة هذا المشروع الخيري دون اي مقابل مادي بعيدا عن التجاذبات والأهداف السياسية.
علما بان هذا المشروع يلقى دعما من بنك التونسي للتضامن (BTS) وبنك تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة (BFPME) ومنظمة الأعراف (UTICA) , بالإضافة إلى حوالي 12 محطة إذاعة بين القطاعين العام والخاص، والذين ساهموا في تحقيق اهدافه السامية.
وتجدر الاشارة الى انه الى غاية اليوم، قد تحصلت الجمعية على الموافقة المبدئية لتمويل اكثر من 2800 ملف كانوا من قبل البنك التونسي للتضامن (BTS) لكنهم لا يزالون معطلين نظرا لغياب التمويل الذاتي.
ويقوم كل من البنك التونسي للتضامن وبنك تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة باعتبارهما مؤسستان مختصتان في تمويل المشاريع بدراسة الملفات وتشخيص جدوى ومردودية وفرص استدامة المشاريع المقترحة من الشباب والكفاءة المهنية لأصحابها وفق معايير محددة تراعي طول الفترة الزمنية


  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تواصل حملة "تونيتون" لجمع التبرعات إلى غاية 19 أوت alapool الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-08-11 18:02
اكثر من مائتي الف دينار تونسي حصيلة تبرعات سهرة ‘تونيتون’ بالمسرح البلدي اشكي للعروي الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-06-10 23:46
في صفاقس: حملة لجمع التبرعات لفائدة سكان الشمال الغربي siiriinn الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-02-12 20:40




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:02.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت