منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-08-10, 19:10 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
alapool
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






alapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond repute

alapool غير متواجد حالياً


افتراضي الجيش المصري يشرع في تدمير وغلق الأنفاق من الجانب المصري

القاهرة (وات)


أكدت مصادر أمنية يوم الخميس أن القوات المسلحة المصرية شرعت في إغلاق وتدميرالأنفاق إلى قطاع غزة من الجانب المصري لوقف عمليات التسلل والتهريب إلى البلاد.
وأشارت المصادر ذاتها في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية إلى أنه تم البدء بالانفاق البعيدة عن الكتلة السكنية بمدينة رفح ..حيث تم إغلاق عدد كبير منها.. مشيرا إلى أن الحملة متواصة من أجل تطهير المنطقة الحدودية ومنع التهريب والتسلل لحماية البلاد.
وذكرت الصحف المصرية الصادرة يوم الخميس ان سلاح الجو قام على المدى اليومين الماضيين بعملية مسح شامل للمنطق الحدودية مع غزة والممتدة على مسافة 13 كلم بواسطة الطائرات المروحية لرصد هذه الأنفاق تمهيدا لقيام الجيش بمداهمتها وتدميرها ومطاردة المصادر المالكة لها التي تم القبض على عدد منهم.
ويوجد بالمنطقة الحدودية بين مصر وقطاع غزة حسب مصادر محلية ما بين الألف ومائتي نفق إلى 3 آلاف نفق وهي عبارة عن ممرات تحت سطح الأرض تستخدم فيها بعض منها عربات تسيرعلى قضبان حديدية يتم سحبها بواسطة آلات وروافع تعمل بالكهرباء.



كما يوجد بالنفق فتحات للتهوية وأجهزة اتصال ما بين المهربين داخل النفق وخارجه لتسهيل عملية نقل البضائع لغزة التي ارتبطت بها عائلات وأفراد علي الجانبين وأصبحت مصدر رزق لهم.
وفي نفس السياق صرح مصدر أمنى مسؤول بشمال سيناء بأن الحملات الأمنية التي شرع فيها منذ فجر الأربعاء في شمال سيناء والمناطق الحدودية مستمرة لتطهيرها من العناصر المسلحة والبؤر الإرهابية بمشاركة القوات المسلحة مع الشرطة والمدعمة بالطائرات المروحية من طراز أ****ي.


  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احدث القاهرة : سليم شيبوب يطالب الجانب المصري بالاعتذار el-visa رياضة عالمية وعربية 1 2010-10-08 17:36




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 15:32.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت