منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-08-10, 18:58 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
alapool
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






alapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond repute

alapool غير متواجد حالياً


افتراضي 7 ولايات حققت نتائج الحملة الاستثنائية للنظافة ...

القصبة (وات)

كانت متابعة سير الحملة الوطنية الاستثنائية للنظافة التي انطلقت منذ يوم 13 جويلية 2012 ، محل اهتمام الاجتماع الذي عقد اليوم الجمعة بقصر الحكومة بالقصبة، بإشراف رئيس الحكومة المؤقتة حمادي الجبالي.



واستعرض المجلس، وفق بلاغ صادر عن مصالح المستشار الإعلامي برئاسة الحكومة، نتائج الحملة إلى حد الآن والتي "كانت مرضية" وتجلت خاصة في رفع 55 بالمائة من إجمالي الفواضل المنزلية و35 بالمائة من فواضل الأتربة المتراكمة.
وقد تم التخلص نهائيا من تراكم الفضلات على مستوى 7 ولايات وهي المنستير وباجة وسليانة وزغوان والمهدية وقبلي وتطاوين في حين توجد خمس ولايات أخرى قريبة من تحقيق أهداف الحملة وهي بنزرت وبن عروس وتوزر وأريانة وجندوبة.
وأوصى المجلس بضرورة مواصلة الجهد لرفع كل الفواضل في أسرع وقت ممكن ومد البلديات بالمستلزمات المالية الضرورية لاقتناء الحاويات والآليات الجديدة والتسريع بجهر الأودية التي تتكدس فيها الأوساخ قبل موسم الأمطار.
كما أقر إنشاء خلية مركزية دائمة تضم أهم الأطراف المتدخلة قصد ومتابعة وتنسيق عملية النظافة وتقديم التصورات اللازمة وكذلك إنشاء خلايا جهوية في كل ولاية مهمتها وضع برامج تفصيلية وتنفيذها.
وتتجه النية، حسب البلاغ ذاته، إلى إصدار منشور ينظم عمليات الرقابة وتفعيل دور أعوان التراتيب وكذلك فتح مصبات جديدة للفواضل المنزلية، مع الاتجاه إلى ترفيع مقادير خطايا إلقاء فواضل البناء عشوائيا من 60 دينارا إلى 240 دينارا.


  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المصادقة على الفصلين الأول والثاني من مشروع القانون المتعلق بالأحكام الاستثنائية prince الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-06-14 20:13
محتجون يشعلون النار في مقر الحملة الانتخابي لشفيق بعد صدور نتائج الدور الأول prince الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-05-29 18:24
الدورة الثانية من المناظرة الاستثنائية لانتداب التكنولوجيين siiriinn عروض الشغل في تونس 0 2011-12-14 21:34
بلاغ من البنك المركزي التونسي اعتبارا للظروف الاستثنائية: السماح بصرف العملة الل Linkin D@men الاخبار المحلية و العالمية 0 2011-02-23 19:34
تعيين ولاة جدد على كامل ولايات الجمهورية khmoussi الاخبار المحلية و العالمية 2 2011-02-03 12:49




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:22.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت