منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-08-10, 18:41 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
alapool
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






alapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond reputealapool has a reputation beyond repute

alapool غير متواجد حالياً


افتراضي ينص على تقسيم الأقصى : مشروع قانون صهيوني لاشعال الشرق الأوس

ينص على تقسيم الأقصى : مشروع قانون صهيوني لاشعال الشرق الأوسط


القدس المحتلة ـ (وكالات)
قدم نائب صهيوني رسميا مشروع قانون ينص على تقسيم المسجد الأقصى بما يفرض منع المسلمين من الدخول اليه في أيام محددة وهوما يهدد باشعال فتيل نار في منطقة الشرق الأوسط.


قدم عضوالكنيست المتطرف والمنظّر الاول في اوساط المستوطنين ارييه الداد، اقتراح قانون لتقسيم الأقصى والسماح لليهود بالصلاة فيه في أيام معينة ويمنع المسلمين من دخوله في هذه الأيام.

وحسب الاقتراح، فإن اليهود فقط يستطيعون دخول الأقصى في أيام محددة وأيام أخرى للمسلمين كما هومتبع في الحرم الإبراهيمي في الخليل.
ومن قبل ايام كان عضوالكنيست من الليكود، أعلن أنه سيعمل على دخول اليهود فقط إلى باحة المسجد الأقصى في أيام محددة، كما هومتبع في الحرم الإبراهيمي في الخليل.

وردا على ذلك نشر الشيخ كمال الخطيب نائب رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني على موقع مؤسسة الاقصى ان نجوم السماء أقرب للمحتل الاسرائيلي من أن يكون له موطئ قدم في الاقصى.

وقال لعدد من الصحافيين ان الرد الفلسطيني على تهديدات الاحتلال وقطعان مستوطنيه للمسجد الاقصى المبارك يتمثل بمزيد من الحضور الى المسجد الاقصى، ومزيد من التواصل معه وأن الرد الشعبي العربي والاسلامي والعالمي لا بد «أن يكون بالنزول الى الميادين لكي تصل رسالة واضحة للمحتل بأن نجوم السماء أقرب اليك من أن يكون لك موطئ قدم في المسجد الاقصى المبارك».

وكان المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، خطيب المسجد الأقصي المبارك، الشيخ محمد حسين حدر من العواقب الوخيمة التي ستترتب على تنفيذ مخطط تقسيم المسجد الاقصى المبارك .




ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، مؤخرا، عن الشيخ محمد حسين قوله «إن دعوة بعض المسؤولين والقياديين الإسرائيليين إلى ذلك تنم عن كيد خطير يدبر للمسجد الأقصي المبارك، ويبدوأنه يواكب حملة من الإجراءات والاعتداءات الاسرائيلية التي تستهدف إسلامية المسجد الأقصي المبارك ووجوده، وتصب في خانة إحداث تغييرات ممنهجة على أرض الواقع لنزع سيطرة المسلمين على المسجد الأقصي، ووضعه تحت السيطرة الإسرائيلية وتهويده وإفراغ مدينة القدس من أهلها».

وأكد أن «استهداف المسجد الأقصي يعني إشعال فتيل نار في المنطقة برمتها، يصعب على أحد تصور عواقبها، وناشد الدول العربية والإسلامية على وجه الخصوص بإعطاء المسجد الأقصى المبارك ما يستحق من الاهتمام والرعاية».


  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تونس- الحكومة تقترح مشروع قانون للهيئة الانتخابية على مقاسها prince الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-07-30 10:08
اختلافات حادة بمجرد بدء مناقشة مشروع قانون المالية m3alim الاخبار المحلية و العالمية 1 2011-12-29 23:31
مباشرة من باردو : مظاهرات ضد مشروع قانون تنظيم السلط المؤقت BOYKA الاخبار المحلية و العالمية 1 2011-11-30 13:51
تعديل مشروع قانون الأحزاب : تواصل الانقسام في المواقف..والحسم الأسبوع المقبل Hoover الاخبار المحلية و العالمية 0 2011-07-22 00:17




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:10.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت