منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-10, 23:09 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 إيفرا ينفي وجود مشاكل في المنتخب الفرنسي قبل بدء مسيرته بالمونديال

أكد لاعب كرة القدم الفرنسي الدولي باتريس إيفرا اليوم الخميس أن معنويات منتخب بلاده تبدو قوية بالفعل قبل خوض نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا على الرغم من المسيرة الهزيلة للفريق في فترة الإعداد للبطولة وكذلك ما يتردد من شائعات بشأن عدم الرضا وعدم الاستقرار في معسكر الفريق.

وقال إيفرا قائد المنتخب الفرنسي في تصريحاته للصحفيين في كيب تاون بجنوب أفريقيا "أعتقد أن لدينا فريقا يريد بالفعل أن يقدم شيئا ولكن كفريق وليس كأفراد".

ويستهل المنتخب الفرنسي مسيرته في البطولة بمواجهة منتخب أوروجواي غدا الجمعة على استاد "جرين بوينت" في كيب تاون وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى في الدور الأول للبطولة.

ويتردد أن اللاعب المخضرم وليام جالاس مدافع الفريق يشعر بالحزن وعدم الرضا بعدما تغاضى عنه المدرب ريمون دومينيك المدير الفني للفريق ومنح شارة القائد إلى إيفرا.

كما أشارت وسائل الإعلام الفرنسية إلى أن اللاعبين الكبار بالفريق يمارسون ضغوطا على دومينيك حاليا من أجل إعادة الشارة إلى تييري هنري مهاجم الفريق وقائده السابق وذلك قبل لقاء أوروجواي غدا.

وأصبح هنري حاليا مجرد شبح لما كان عليه في السنوات الماضية كما تأثرت سمعته الكروية بعد مباراة الفريق أمام نظيره الأيرلندي في إياب الملحق الأوروبي الفاصل بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2010 والتي سجل فيها المنتخب الفرنسي هدفا جاء بعد لمسة من يد هنري الذي هيأ الكرة إلى زميله جالاس الذي أحرز الهدف.

ورغم ذلك ، أبلغ اللاعبون الكبار بالفريق مديرهم الفني دومينيك بأن خبرة هنري ستكون في غاية الأهمية خلال بطولة كبيرة ككأس العالم.



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:41.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت